حماس “قايضت” إسرائيل: 15 مليون دولار مقابل الهدوء

حماس “قايضت” إسرائيل: 15 مليون دولار مقابل الهدوء

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، أن حركة حماس طلبت من إسرائيل عبر مصر السماح بإدخال 15 مليون دولار شهرياً لقطاع غزة، مقابل الالتزام بالتهدئة بين غزة وإسرائيل. وقالت القناة الـ12 الإسرائيلية، ان “التحذير الجديد من حماس لإسرائيل كان على لسان رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار، الذي أرسل رسالة للطرف المصري طالب فيها بضرورة سماح إسرائيل بإدخال المنحة …

alt


قالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، أن حركة حماس طلبت من إسرائيل عبر مصر السماح بإدخال 15 مليون دولار شهرياً لقطاع غزة، مقابل الالتزام بالتهدئة بين غزة وإسرائيل.

وقالت القناة الـ12 الإسرائيلية، ان “التحذير الجديد من حماس لإسرائيل كان على لسان رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار، الذي أرسل رسالة للطرف المصري طالب فيها بضرورة سماح إسرائيل بإدخال المنحة المنحة المالية لموظفي غزة”.

وبحسب القناة، فإن” حماس طلبت أن يتم هذا بحلول يوم الخميس المقبل كحد أقصى، وإذا لم يحدث ذلك فسوف ستتوجه الحركة لتصعيد التظاهرات والأنشطة العسكرية”.

وأوضحت القناة الإسرائيلية، على لسان مصادرها التي لم تسمّها، “رفعت حماس من مطالبها حيث في وثيقة أرسلها زعيم المنظمة يحيى السنوار إلى مصر، طالب إسرائيل بتحويل 15 مليون دولار شهريا لقطاع غزة وإلا التصعيد”.

ولم تعلق حركة حماس على ما أوردته القناة الإسرائيلية حتى اللحظة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً