فندق قصر الإمارات يطرح خصما مميزا 30% على الإقامة 

فندق قصر الإمارات يطرح خصما مميزا 30% على الإقامة 

أعلن فندق قصر الإمارات عن عرض مميز لقضاء ليلة من العمر داخل أحد القصور الفاخرة، ضمن الفندق الأنيق الذي يحتل موقعاً مثالياً في العاصمة أبوظبي، ويتمتع بإطلالات خلابة ومُتفردة على مياه الخليج العربي اللازوردية. ويسري عرض القصر “احجز الآن واحصل على خصم 30%”على أفضل الأسعار المُتاحة لفترة قصيرة، وهو مُتاح للحجوزات خلال 5 أيام فقط، وينتهي في 29 أكتوبر 2018. والعرض صالح…

ff-og-image-inserted

أعلن فندق قصر الإمارات عن عرض مميز لقضاء ليلة من العمر داخل أحد القصور الفاخرة، ضمن الفندق الأنيق الذي يحتل موقعاً مثالياً في العاصمة أبوظبي، ويتمتع بإطلالات خلابة ومُتفردة على مياه الخليج العربي اللازوردية.

ويسري عرض القصر “احجز الآن واحصل على خصم 30%”على أفضل الأسعار المُتاحة لفترة قصيرة، وهو مُتاح للحجوزات خلال 5 أيام فقط، وينتهي في 29 أكتوبر 2018.

والعرض صالح لحجوزات الإقامة ابتداءً من 4 نوفمبر 2018 حتى 31 مارس 2019، بحيث يتم فتح باب الحجوزات من 24 أكتوبر حتى 29 أكتوبر 2018 فقط.

ويجب دفع المبلغ كاملاً عند الحجز وهو غير قابل للاسترداد، مع وجوب ضمان الحجز ببطاقة ائتمان سارية المفعول، في حالة الإلغاء أو عدم الوصول، سيتم تحصيل المبلغ الكامل للحجز.

الجدير بالذكر أنه تم بناء فندق “قصر الإمارات” كمعلم بارز يعرض أبرز ما تتميز به الهندسة المعمارية التراثية العربية، وعلى مدى السنوات الماضية تمكن القصر من الارتقاء والتميز ليحتل بذلك القمة في مجال قطاع الضيافة الراقية.

ومن خلال المناظر الخلابة للمروج الخضراء اليانعة، أو الإطلالات الساحرة على الأمواج الزرقاء المتلألئة في مياه الخليج العربي، فإن كل غرفة من غرف القصر تعد جميع الضيوف بالحصول على تجربة إقامة فندقية فخمة لا يُمكن تكرارها.

كما يحتضن هذا المكان الفريد من نوعه أرقى المأكولات العالمية عبر 12 مطعماً ومقهى وصالات لمنح الجميع فرصة إقامة لا تُنسى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً