طيران الإمارات تشغل الإيرباص A380″” إلى سان بطرسبورغ

طيران الإمارات تشغل الإيرباص A380″” إلى سان بطرسبورغ

استقبل مطار بولكوفو الدولي طائرة طيران الإمارات العملاقة “A380″، والتي تشغلها الناقلة للمرة الأولى إلى هناك، حيث شكل وصولها إلى سان بطرسبرغ حدثاً تاريخياً لصناعة الطيران في روسيا الاتحادية. وتشغل طيران الإمارات طائرات إيرباص “A380” لأربعة أيام بين دبي ومدينة سان بطرسبرغ بدلاً من “بوينغ 777” لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال موسم العطلات ومن المتوقع أن …

ff-og-image-inserted

استقبل مطار بولكوفو الدولي طائرة طيران الإمارات العملاقة “A380″، والتي تشغلها الناقلة للمرة الأولى إلى هناك، حيث شكل وصولها إلى سان بطرسبرغ حدثاً تاريخياً لصناعة الطيران في روسيا الاتحادية.

وتشغل طيران الإمارات طائرات إيرباص “A380” لأربعة أيام بين دبي ومدينة سان بطرسبرغ بدلاً من “بوينغ 777” لتلبية طلب العملاء المتنامي على السفر خلال موسم العطلات ومن المتوقع أن تنقل من 25 حتى 29 أكتوبر 2018 أكثر من 2350 راكباً على هذا الخط.

وفي هذا السياق، قال فاديم بيسبيرستوف مدير مكتب طيران الإمارات في روسيا: “روسيا سوق مهمة بالنسبة لنا وسوف نواصل تطوير عملياتنا فيها، يسرنا أن نعيش هذه اللحظة التاريخية لصناعة الطيران مع شركائنا في مطار بولكوفو الدولي وشركة إيرباص، ويؤكد هذا الإنجاز استعداد المطار لاستيعاب الطائرة العملاقة ذات الطابقين”.

وبدوره، قال فلاديمير ياكوشيف الرئيس التنفيذي لشركة «نورثرن كابيتال غيتواي: “بدأت طيران الإمارات خدمة مطار بولكوفو الدولي عام 2011، ويسرنا أن نشهد نمو وتوسع خدمات الناقلة الرائدة عالمياً في سان بطرسبرغ وتوفير خيارات أكثر للسفر من المدينة، ويعكس تشغيل الطائرة A380 طلب العملاء المتنامي على السفر بين دبي وسان بطرسبرغ”.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة روسيا عام 2003، حيث تشغل حالياً رحلات إلى موسكو وسان بطرسبرغ وأعلنت مؤخراً عن خطط لإطلاق رحلة يومية ثالثة إلى مطار موسكو دوموديدوفو لتوفر للعملاء 28 رحلة أسبوعياً من هاتين الوجهتين في روسيا.

وسوف تستخدم الناقلة على رحلتها «ئي كيه 175» طائرة A380 بتقسيم الدرجات الثلاث توفر 519 مقعداً: 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال و429 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً