Linksys تكشف عن مقبس حائط لدعم نظام Wi-Fi

Linksys تكشف عن مقبس حائط لدعم نظام Wi-Fi

كشفت شركة Linksys عن مقبس حائط يدعم نظام mesh Wi-Fi الخاص بالشركة، والذي يدعم إتصال بنطاق أوسع وبتغطية أقوى. على غرار ما قدمت شركة Netgear وEero من مقبس لنظام الواي فاي، تقدم Linksys أيضاً اليوم إصداراها الخاص لدعم نظام Mesh Wi-Fi.

كشفت شركة Linksys عن مقبس حائط يدعم نظام mesh Wi-Fi الخاص بالشركة، والذي يدعم إتصال بنطاق أوسع وبتغطية أقوى.

aligncenter size-full wp-image-216673

على غرار ما قدمت شركة Netgear وEero من مقبس لنظام الواي فاي، تقدم Linksys أيضاً اليوم إصداراها الخاص لدعم نظام Mesh Wi-Fi.

ويأتي تصميم وحدة المقبس الجديدة لدعم مميزات نظام Mesh Wi-Fi الذي يأتي بميزة الإتصال المتعدد بأقوى تغطية، حيث يأتي المقبس كبديل تعليق النظام على الأرفف، ولدعم المستخدم لتثبيت الراوتر على النحو الأمثل.

ومن المقرر أن يتم بيع وحدة المقبس الجديدة بين مجموعة تضم AC4800 نظام WiFi Mesh الذكي المتكامل، وهي وحدة مميزة بنطاق ثلاثي مع اثنان من وحدات المقبس المميزة بنطاق ترددي مزدوج.

Linksys تقدم وحدة الراوتر Velop بتصميم مستطيل الشكل، حيث تتوفر في متجر ابل، مع سرعة في نقل البيانات تصل إلى 2.2 جيجا بايت في الثانية للوحدة المميزة بنطاق ترددي ثلاثي، وسرعة 1.3 جيجا بايت في الثانية للوحدة المميزة بنطاق ترددي مزدوج.

ومن المقرر أن يتوفر النظام المتكامل AC4800 للحجز المسبق في أمازون الآن بسعر 400 دولار تقريباً، على أن يتم إطلاقه إلى المستخدمين بدءاً من 29 من أكتوبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً