اناقة

مستحضرات تجميل لا يجب استخدامها بشكل يومي!

مستحضرات تجميل لا يجب استخدامها بشكل يومي!

لا شك أنك تملكين بعض مستحضرات التجميل التي تمتاز بتركيبات مختلفة، وتعتقدين أنه يمكنك استخدامها بشكل دائم دون قلق لأنها تمنحك النتيجة المطلوبة فقط؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض مستحضرات التجميل التي قد تضر بصحة بشرتك إذا قمت باستخدامها بشكل يومي مع بعض الحلول البديلة لتتألقي بجمال باهر وجذاب أكثر وأكثر. المستحضرات المقاومة للماء: إذا…

مستحضرات تجميل لا يجب استخدامها بشكل يومي!

لا شك أنك تملكين بعض مستحضرات التجميل التي تمتاز بتركيبات مختلفة، وتعتقدين أنه يمكنك استخدامها بشكل دائم دون قلق لأنها تمنحك النتيجة المطلوبة فقط؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض مستحضرات التجميل التي قد تضر بصحة بشرتك إذا قمت باستخدامها بشكل يومي مع بعض الحلول البديلة لتتألقي بجمال باهر وجذاب أكثر وأكثر.

  • المستحضرات المقاومة للماء: إذا كنت تستخدمين هذا النوع من المستحضرات للحصول على إطلالة ثابتة لوقت طويل إلا أنه يصعب التخلص من آثارها بسهولة مما يتسبب في انسداد البشرة أو بصيلات الشعر فيما يتعلق بالماسكارا المضادة للماء. استخدمي مستحضرات عادية يسهل تنظيفها حتى تحافظي على صحة بشرتك.
  • مستحضر البرايمر: على الرغم من أنه ضروري للحصول على إطلالة أساس مثالية حيث يساعد على تحضير البشرة لاستقبال كريم الأساس ومنع تراكمه بشكل عميق داخل البشرة، إلا أنه يأتي بتركيبة كثيفة قد تسد مسام البشرة ويتسبب في ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب. تجنبي استخدامه بشكل يومي واجعليه يقتصر على المناسبات فقط.
  • كريم أساس ذو تغطية عالية: هو فعلا مثالي لاخفاء شوائب الوجه الواضحة مثل حفر الوجه، آثار حبوب الشباب والبقع الداكنة، لكن تركيبته الكثيفة تترسب داخل مسام البشرة وتمنعها من التنفس. لذلك ننصحك باستخدام كريم أساس خفيف ومغذي مثل الـ بي بي كريم مع القليل من الكونسيلر فوقها لتحصلي على تغطية جيدة وآمنة للاستخدام اليومي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً