التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة

التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة

أعلنت حركة “الجهاد الإسلامي”، اليوم السبت، التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار بين قطاع غزة وإسرائيل برعاية مصرية، يدخل حيّز التنفيذ من ساعته. وقالت الحركة في تصريح مقتضب، إنه “بعد اتصالات مع الجانب المصري، تم التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار اعتباراً من هذه اللحظة”.وشهد قطاع غزة، موجة من التصعيد بعد إطلاق عشرات الصواريخ وقذائف الهاون من …

قصف صاروخي إسرائيلي استهدف غزة أمس (تويتر)


أعلنت حركة “الجهاد الإسلامي”، اليوم السبت، التوصل لاتفاق وقف إطلاق نار بين قطاع غزة وإسرائيل برعاية مصرية، يدخل حيّز التنفيذ من ساعته.

وقالت الحركة في تصريح مقتضب، إنه “بعد اتصالات مع الجانب المصري، تم التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار اعتباراً من هذه اللحظة”.

وشهد قطاع غزة، موجة من التصعيد بعد إطلاق عشرات الصواريخ وقذائف الهاون من القطاع صوب المدن والبلدات والتجمعات الإسرائيلية المحاذية لغزة، والتي قابلها جيش الاحتلال بعشرات الغارات التي استهدفت مواقع عسكرية وأهدافاً مختلفة في غزة.

وأعلنت حركة “الجهاد الإسلامي” في وقت سابق، اليوم السبت، أن المقاومة الفلسطينية لن تقف مكتوفة الأيدي حيال قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي للمتظاهرين الفلسطينيين على حدود قطاع غزة.

واستشهد 6 فلسطينيين، أمس الجمعة، بعد اعتداء جيش الاحتلال الإسرائيلي على المتظاهرين المشاركين في جمعة “غزة صامدة وما بتركعش” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على حدود غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً