مقتل 4 من طالبان في حادثين منفصلين شرق أفغانستان

مقتل 4 من طالبان في حادثين منفصلين شرق أفغانستان

قتل 4 على الأقل من عناصر طالبان، أحدهم لقي حتفه خلال قيامه بزرع عبوة ناسفة بدائية الصنع، في حادثين منفصلين بإقليم كونار شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم السبت. وذكر فيلق سلاب 201، التابع للجيش الأفغاني في الشرق في بيان أمس الجمعة أن “قوات التحالف نفذت قصفاً جوياً على عناصر طالبان في منطقة …

غارات للتحالف على مواقع طالبان (خاما برس)


قتل 4 على الأقل من عناصر طالبان، أحدهم لقي حتفه خلال قيامه بزرع عبوة ناسفة بدائية الصنع، في حادثين منفصلين بإقليم كونار شرق أفغانستان، طبقاً لما ذكرته وكالة “خاما برس” الأفغانية للأنباء اليوم السبت.

وذكر فيلق سلاب 201، التابع للجيش الأفغاني في الشرق في بيان أمس الجمعة أن “قوات التحالف نفذت قصفاً جوياً على عناصر طالبان في منطقة واتابور، مما أسفر عن مقتل 3 مسلحين وإصابة اثنين بجروح خطيرة”، وأضاف أنه “تم تنفيذ القصف الجوي في بلدة تاروا كور بالمنطقة أول أمس الخميس، باستخدام طائرة بدون طيار”.

وفي الوقت نفسه، ذكر فيلق سلاب 201 أن مسلحاً من طالبان لقي حتفه، بينما كان يزرع عبوة ناسفة في منطقة دانجام بإقليم كونار يوم أول أمس.

وأشار الفيلق إلى أن الحادث وقع في بلدة جوريجا بالمنطقة عندما انفجرت العبوة الناسفة قبل أوانها، ولم تعلق الجماعات المتشددة المسلحة المناهضة للحكومة، من بينها طالبان، على الحادثين حتى الآن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً