وزير الإعلام الباكستاني: لن نجرى حواراً سرياً لا مع الهند ولا مع إسرائيل

وزير الإعلام الباكستاني: لن نجرى حواراً سرياً لا مع الهند ولا مع إسرائيل

رد وزير الإعلام الباكستاني، فؤاد شودري اليوم السبت، على تغريدة لوزير الداخلية السابق إحسان إقبال، حول ما تردد من وصول ما يزعم أنها “طائرة إسرائيلية” إلى إسلام آباد قبل بضعة أيام، طبقاً لما ذكرته شبكة “جيو.نيو” التلفزيونية الباكستانية اليوم السبت. وقال فؤاد شودري صباح اليوم السبت، إن الحكومة لن تجري حواراً سرياً لا مع الهند ولا مع…

وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري (أرشيف)


رد وزير الإعلام الباكستاني، فؤاد شودري اليوم السبت، على تغريدة لوزير الداخلية السابق إحسان إقبال، حول ما تردد من وصول ما يزعم أنها “طائرة إسرائيلية” إلى إسلام آباد قبل بضعة أيام، طبقاً لما ذكرته شبكة “جيو.نيو” التلفزيونية الباكستانية اليوم السبت.

وقال فؤاد شودري صباح اليوم السبت، إن الحكومة لن تجري حواراً سرياً لا مع الهند ولا مع إسرائيل.

وأضاف الوزير باللغة الأردية قائلاً: “لن نجري حواراً سرياً لا مع (رئيس وزراء الهند ناريندرا) مودي ولا مع إسرائيل”.

وكان صحفي إسرائيلي قد أثار أوائل هذا الأسبوع عاصفة من التكهنات في وسائل التواصل الاجتماعي، عندما قال على موقع تويتر، إن طائرة اتجهت من تل أبيب إلى إسلام آباد.

وقال رئيس تحرير صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية، آفي ايساشاروف، في تغريدة له، إن الطائرة المزعومة لم تتجه بشكل مباشر من العاصمة الإسرائيلية إلى إسلام آباد، وبدلاً من ذلك، اتبعت مسار طيران خادع، بالهبوط في عمان لفترة قصيرة، لتبدو كما لو أنها رحلة من عمان إلى إسلام آباد، وليست رحلة من تل أبيب إلى إسلام آباد.

وأثارت التغريدة مجموعة من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان إحسان إقبال واحداً من الكثيرين الذين سعوا للحصول على توضيح من الحكومة بشأن هذه القضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً