آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

تنظم وزارة التراث والسياحة العُمانية منتدى عُمان السياحي 2022 الذي سيعقد في 10 مايو 2022، بالتزامن مع انعقاد معرض سوق السفر العربي (ATM) 2022 في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد منتدى عُمان السياحي 2022 حدثاً رفيع المستوى يهدف إلى جمع قادة القطاع السياحي لاستكشاف فرص السياحة والشراكة في سلطنة عُمان من عقد عدد من الجلسات الحوارية سوف تسلط الضوء على فرص التعاون والتطوير في القطاع السياحي وقطاع الضيافة. وسيحضر المؤتمر متحدثون ومن بينهم مسؤولون من سلطنة عُمان وعدد من المتحدثين من جمهورية الصين الشعبية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-04-24-1.4421310

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single