فعاليات تنكرية على جزيرة ياس بداية من 26 أكتوبر

فعاليات تنكرية على جزيرة ياس بداية من 26 أكتوبر

تستعد جزيرة ياس لاستقبال العائلات والأصدقاء مع مجموعة من الفعاليات التنكرية المليئة بالمرح في الفترة من 26 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل. وضمن فعاليات هذا الموسم، تدعو الحديقة المائية ياس ووتروورلد محبي المغامرة الشجعان للمشاركة في إنقاذ مدينة الألعاب المائية من احتلال القراصنة الأشرار، حيث يمكن للضيوف الذين يودون خوض التحدي الانضمام إلى فعالية “حفلة دانة التنكرية وقراصنة…

ff-og-image-inserted

تستعد جزيرة ياس لاستقبال العائلات والأصدقاء مع مجموعة من الفعاليات التنكرية المليئة بالمرح في الفترة من 26 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل.

وضمن فعاليات هذا الموسم، تدعو الحديقة المائية ياس ووتروورلد محبي المغامرة الشجعان للمشاركة في إنقاذ مدينة الألعاب المائية من احتلال القراصنة الأشرار، حيث يمكن للضيوف الذين يودون خوض التحدي الانضمام إلى فعالية “حفلة دانة التنكرية وقراصنة كهف الحلوى” ليستمتعوا بأكبر حدث عائلي مليء بالمتعة والحماس في أبوظبي 26 أكتوبر، من الساعة 10 صباحاً – الساعة 10 مساءً.

ويمكن للصغار الانضمام إلى “عرض دانة للأزياء التنكرية” للحصول على فرصة لاستعراض ملابسهم التنكرية على شاطئ أمواج. ويدعى المحاربون إلى ميناء جولة الحلوى والخدع” للحصول على فرصة لملء أكياس الحلوى لاستعادة الحلويات والمجوهرات التي سرقها القراصنة الأشرار.

كما يتمكن زوار الحديقة المائية من المشاركة في ورشة القراصنة التفاعلية، ويتخرج كل مشارك جريء من جامعة القراصنة حاملاً شهادة دبلوم رسمية يأخذها معه إلى المنزل. ويستمتع الزوار من كل الأعمار بالألعاب وتجربة حظهم في “كنز القبطان”، “الأرض الضائعة”، “المدفع” وسواها.

أما محبو اللياقة البدنية، فهم مدعوون للمشاركة في سباق “نيو رن” المقام في حلبة مرسى ياس يوم 2 نوفمبر، وتعود أوقات المرح الممتعة المليئة بالألوان فوق البنفسجية في ليلة استثنائية، حيث يتمكن الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 10 سنوات وما فوق من الركض في مسار احتفالي يمتد لمسافة 3 كيلومترات.

ويستمر المرح مع “يوم التشويق للأطفال” الذي يقام في “ياس مارينا” في 2 نوفمبر من الساعة 2:00 بعد الظهر – الساعة 6:00 مساءً، ويتضمن هذا الحدث العائلي الممتع مجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح تضمن المتعة للأطفال طوال اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً