وزير الدفاع اليمني المعتقل لدى الحوثيين يهاتف أسرته

وزير الدفاع اليمني المعتقل لدى الحوثيين يهاتف أسرته

هاتف وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي المعتقل لدى الحوثيين، لأول مرة منذ اعتقاله في أواخر مارس (آذار) 2015، في بلدة العند بلحج جنوبي اليمن، خلال قيادته معركة التصدي للميليشيات الحوثية. واعتقل الحوثيون اللواء الصبحي وهو وزير الدفاع اليمني، وقائد اللواء 119 مدرع العميد فيصل رجب، ووكيل جهاز الأمن السياسي اللواء ناصر عبدربه منصور هادي، في 24 مارس(آذار) 2015.وأكد نجل وزير…

وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي (أرشيف)


هاتف وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي المعتقل لدى الحوثيين، لأول مرة منذ اعتقاله في أواخر مارس (آذار) 2015، في بلدة العند بلحج جنوبي اليمن، خلال قيادته معركة التصدي للميليشيات الحوثية.

واعتقل الحوثيون اللواء الصبحي وهو وزير الدفاع اليمني، وقائد اللواء 119 مدرع العميد فيصل رجب، ووكيل جهاز الأمن السياسي اللواء ناصر عبدربه منصور هادي، في 24 مارس(آذار) 2015.

وأكد نجل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي الشاب عبدالله محمود، أنه “تمكن الخميس من التواصل مع والده المختطف لدى ميليشيات الحوثي”.

وقال عبدالله محمود الصبيحي، إنه تمكن من “التواصل مع والده بعد هذه الفترة الطويلة من الإخفاء الكامل للواء الصبيحي عن أسرته وأهله ومنعه من أي تواصل معهم أو كشف مكان اعتقاله من قبل الحوثيين”.

وقالت مصادر يمنية، إن “سلطنة عمان قادت وساطة لدى الحوثيين سمح الأخيرون بموجبها لأسرة الصبيحي بالتواصل معه، في حين أن الميليشيات الحوثية رفضت تواصل الأسيرين الأخيرين اللواء ناصر منصور هادي، شقيق الرئيس اليمني والعميد فيصل رجب بالتواصل مع ذويهم في عدن وأبين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً