ترامب: “الطرود” تعيق الجمهوريين قبل الانتخابات

ترامب: “الطرود” تعيق الجمهوريين قبل الانتخابات

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن “إرسال طرود مفخخة يعيق الجمهوريين إزاء الانتخابات التشريعية المقررة في السادس من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل”. وقال ترامب على موقع تويتر، إن “الجمهوريين يؤدون بشكل جيد للغاية في التصويت المبكر وفي الاستطلاعات، لكن هذا الأمر من “الطرود المفخخة” يحد من الدفعة بشكل ملموس. وسائل الإعلام لا تتحدث عن السياسة. ما…

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (أرشيف)


أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن “إرسال طرود مفخخة يعيق الجمهوريين إزاء الانتخابات التشريعية المقررة في السادس من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل”.

وقال ترامب على موقع تويتر، إن “الجمهوريين يؤدون بشكل جيد للغاية في التصويت المبكر وفي الاستطلاعات، لكن هذا الأمر من “الطرود المفخخة” يحد من الدفعة بشكل ملموس. وسائل الإعلام لا تتحدث عن السياسة. ما يحدث أمر سيء للغاية. يا جمهوريين اخرجوا وصوتوا”.

واعترضت السلطات منذ الإثنين إجمالي 12 طرداً مشبوهاً تأكد حمل عشرة منها متفجرات.

وأُرسلت الطرود إلى شخصيات ديمقراطية بارزة أو على صلة بهذا الحزب مثل الرئيس السابق باراك أوباما، (2009-2017) ووزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون، فيما وصفته السلطات بـ”الإرهاب”.

وجرى اعتراض طردين مشبوهين اليوم في فلوريدا ونيويورك كانا موجهين إلى السيناتور الديمقراطي كوري بوكر، ومدير الاستخبارات الوطنية السابق جيمس كلابر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً