بعد لقائه عباس.. قابوس يستقبل نتانياهو

بعد لقائه عباس.. قابوس يستقبل نتانياهو

استقبل سلطان عمان قابوس بن سعيد في قصر بيت البركة في مسقط أمس الخميس، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الجمعة. وأشارت الوكالة العمانية، إلى أن قابوس ونتانياهو بحثا السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام في الشرق الأوسط، إلى جانب مناقشة بعض القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك، بما يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.وكان…

السلطان قابوس يستقبل نتانياهو (العمانية)


استقبل سلطان عمان قابوس بن سعيد في قصر بيت البركة في مسقط أمس الخميس، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الجمعة.

وأشارت الوكالة العمانية، إلى أن قابوس ونتانياهو بحثا السبل الكفيلة بالدفع بعملية السلام في الشرق الأوسط، إلى جانب مناقشة بعض القضايا التي تحظى بالاهتمام المشترك، بما يخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.

وكان الرئيس الفلسطين محمود عباس، اختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان استمرت 3 أيام منذ الأحد الماضي، بحث خلالها عدداً من القضايا، وفي مقدمتها آخر التطورات على القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك، بحسب وسائل إعلام عمانية، في ظل رؤية السلطنة، أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية ويترتب على حلها إرساء السلام والاستقرار، والقضاء على غالبية بؤر التوتر في المنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً