أمريكا: طرد مشبوه جنوب فلوريدا موجه للسيناتور بوكر

أمريكا: طرد مشبوه جنوب فلوريدا موجه للسيناتور بوكر

عثر على طرد مماثل للطرود التي أرسلت إلى سياسيين ديمقراطيين ومنتقدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، في مكتب بريد في أوبا-لوكا في جنوب ولاية فلوريدا كان موجهاً إلى السيناتور كوري بوكر. وكشفت وسائل إعلام محلية اليوم، أن الطرد أرسل من نفس المقر الذي أُرسلت منه الطرود الأخرى إلى شخصيات ديمقراطية وشبكة “سي إن إن” الأمريكية.وتحقق السلطات …

الشرطة الأمريكية تعتقل رجلاً في فلوريدا مشتبه به في إطار حملة الطورد المشبوهة لمنتقدي ترامب (تويتر)


عثر على طرد مماثل للطرود التي أرسلت إلى سياسيين ديمقراطيين ومنتقدين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، في مكتب بريد في أوبا-لوكا في جنوب ولاية فلوريدا كان موجهاً إلى السيناتور كوري بوكر.

وكشفت وسائل إعلام محلية اليوم، أن الطرد أرسل من نفس المقر الذي أُرسلت منه الطرود الأخرى إلى شخصيات ديمقراطية وشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وتحقق السلطات لمعرفة مرسل هذه الطرود والدافع السياسي المحتمل لذلك قبل 11 يوماً من انتخابات التجديد النصفى فى الولايات المتحدة.

وأُرسل 11 طرداً مفخخاً منذ الإثنين الماضي إلى شخصيات ديمقراطية في البلاد وجهت منها ثلاثة طرود مفخخة الخميس إلى نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن والممثل روبرت دي نيرو فيما وصفت السلطات ذلك بـ”الإرهاب”.

وتحاول السلطات الآن تحديد إذا ما كانت هذه الطرود المفخخة قد أُرسلت بهدف التفجير أو فقط لإثارة الفزع.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” الخميس أن النائبة الديمقراطية ديبي واسرمان شولتز تبرز بين الأشخاص الموجه إليهم الطرود المشبوهة التي أُرسلت إلى شخصيات سياسية.

وكانت شولتز تتولى منصب رئيسة اللجنة الوطنية الديمقراطية التي تقود الحزب الديمقراطي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً