تصريحات جديدة تؤكد تحالف الإخوان والحوثي

تصريحات جديدة تؤكد تحالف الإخوان والحوثي

كشف قادة وسياسيون من تنظيم الإخوان الإرهابي عن توجهاتهم العدائية ضد عدن التي تتخذها الحكومة المعترف بها دولياً عاصمة مؤقتة، بديلة لصنعاء التي يحتلها الحوثيون الموالون لإيران. وقال القيادي الإخواني المتهم بعلاقته بتنظيم القاعدة الإرهابي عبدالسلام باتيس “إنه لن يهدأ لهم بال حتى يتم القضاء على ميليشيات عدن” في إشارة إلى قوات الحزام الأمني المتخصصة…

جانب من آثار المعارك في اليمن (أرشيف)


كشف قادة وسياسيون من تنظيم الإخوان الإرهابي عن توجهاتهم العدائية ضد عدن التي تتخذها الحكومة المعترف بها دولياً عاصمة مؤقتة، بديلة لصنعاء التي يحتلها الحوثيون الموالون لإيران.

وقال القيادي الإخواني المتهم بعلاقته بتنظيم القاعدة الإرهابي عبدالسلام باتيس “إنه لن يهدأ لهم بال حتى يتم القضاء على ميليشيات عدن” في إشارة إلى قوات الحزام الأمني المتخصصة في مكافحة الإرهاب والتي تنفذ عمليات عسكرية واسعة ضد الجماعات الإرهابية المتطرفة في عدن وشبوة.

ووصف باتيس عدن بأنها “عاصمة محتلة من قبل القوات الخارجة عن سيطرة تنظيم الإخوان” أو تلك التي تؤكد أنها تمتلك أدلة على تورطهم في التنظيمات الإرهابية.

وعد السياسي اليمني الجنوبي نزار هيثم تصريحات باتيس بأنها تؤكد حقيقة التحالف بين الإخوان والحوثيين.

وقال هيثم “الإخوان يرون عدن عاصمة محتلة، ومثلهم يفعل الحوثيون، وهذا دليل على أن الأجندة أصبحت واحدة، فالجميع اتفق على استهداف عدن وأمن عدن”.

وأكد هيثم “الإرهابي عبدالسلام باتيس قالها بدون مواربة ولا حيا، لن تحلم عدن بالأمن”.. مؤكداً أن أهداف الإخوان والحوثيين باتت واحدة وإرهابهم مستمر”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً