نتانياهو يتهم وزيراً سابقاً بالانقلاب عليه

نتانياهو يتهم وزيراً سابقاً بالانقلاب عليه

رصدت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، تصاعد الخلاف بين الوزير السابق في الحكومة الإسرائيلية جدعون ساعر وبين رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو. وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الجمعة، إن نتانياهو أعلن أن ساعر، قاد ما اسماه بالانقلاب السري ضده، وخطط لتنفيذه بعد الانتخابات العامة المزمع إجرائها العام المقبل. وكشف نتانياهو في تصريحات خاصة أدلى بها لعدد من المقربين منه…

نتانياهو وجدعون ساعر (أرشيف)


رصدت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، تصاعد الخلاف بين الوزير السابق في الحكومة الإسرائيلية جدعون ساعر وبين رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الجمعة، إن نتانياهو أعلن أن ساعر، قاد ما اسماه بالانقلاب السري ضده، وخطط لتنفيذه بعد الانتخابات العامة المزمع إجرائها العام المقبل.

وكشف نتانياهو في تصريحات خاصة أدلى بها لعدد من المقربين منه إلى أنه وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية سعى جدعون ساعر إلى الإطاحة به، وتحدث مع عناصر في الائتلاف الحكومي الذي يرأسه من أجل ذلك.

بدوره رد ساعر على هذه الاتهامات بالقول إن نتانياهو قرر توجيه اتهامات زائفة ضده، مشيراً إلى أنه وبهذه الاتهامات يخرج عما اسماه بقواعد الليكود السياسية ويبث السموم في الحزب ويسعى لتدميره، وهو ما لا يمكن القبول به.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً