كوشنر ينصح ترامب بضرورة استمرار دعم محمد بن سلمان ضد المتآمرين

كوشنر ينصح ترامب بضرورة استمرار دعم محمد بن سلمان ضد المتآمرين

لفتت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن مستشار الرئيس الأمريكي، جارد كوشنر، طلب من الرئيس دونالد ترامب ضرورة استمرار دعم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بوجه ما تمر به المملكة خلال الفترة الأخيرة من المتآمرين عليها بقضية مقتل الصحفي جمال الخاشقجي. ونقل موقع “فوكس” الإخباري عن تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”، أن ولي العهد يستطيع بحنكته السياسية…

ترامب وبدا كوشنر خلفه مصفقاً (أرشيف)


لفتت وسائل الإعلام الأمريكية إلى أن مستشار الرئيس الأمريكي، جارد كوشنر، طلب من الرئيس دونالد ترامب ضرورة استمرار دعم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بوجه ما تمر به المملكة خلال الفترة الأخيرة من المتآمرين عليها بقضية مقتل الصحفي جمال الخاشقجي.

ونقل موقع “فوكس” الإخباري عن تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز”، أن ولي العهد يستطيع بحنكته السياسية أن ينقل المملكة إلى مراحل متقدمة من التطور لا سيما عبر علاقاته الواسعة مع عدد كبير من رؤساء وزعماء العالم.

ونوه التقرير بالتحقيقات التي تجريها القيادة السعودية بقضية مقتل خاشقجي والجهود المبذولة لوصول القصة إلى خواتيمها وجلب المشتبه بهم إلى العدالة.

واستطاع كوشنر خلال الفترة الماضية نسج علاقة جيّدة مع محمد بن سلمان بحكم عمله مستشاراً للبيت الأبيض لشؤون الشرق الأوسط.

ونقل الإعلام الأمريكي أن كوشنر ومحمد بن سلمان غالباً ما يتناقلان رسائل قصيرة بينهما، للدلالة على العلاقة الجيدة التي تربط المملكة العربية السعودية بالولايات المتحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً