الفاتيكان يطلق نسخته الخاصة من لعبة “بوكيمون غو”

الفاتيكان يطلق نسخته الخاصة من لعبة “بوكيمون غو”

بعد مرور عامين على إطلاق اللعبة “بوكيمون غو” التي اجتاحت آنذاك العالم، ها هي اليوم تُعاد إلى الحياة، مع إعطاء الفاتيكان مباركته لإنشاء نسخة جديدة من لعبة قائمة على “مبادئ الديانة المسيحية”. وبحسب تقرير نشرته صحيفة “كوريير” الإيطالية، فإن مطور للبرامج، بعد حصوله على موافقة من بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، أطلق لعبة موجهة لمستخدمي الهواتف الذكية بعنوان …

بابا الفاتيكان ينظر إلى شاشة تلفون (أرشيف)


بعد مرور عامين على إطلاق اللعبة “بوكيمون غو” التي اجتاحت آنذاك العالم، ها هي اليوم تُعاد إلى الحياة، مع إعطاء الفاتيكان مباركته لإنشاء نسخة جديدة من لعبة قائمة على “مبادئ الديانة المسيحية”.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “كوريير” الإيطالية، فإن مطور للبرامج، بعد حصوله على موافقة من بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، أطلق لعبة موجهة لمستخدمي الهواتف الذكية بعنوان “جي سي غو” – “يسوع المسيح غو”، التي تشبه إلى حد كبير لعبة “بوكيمون غو” القائمة على فكرة الواقع المعزز.

وتلفت الصحيفة إلى أنه بدلاً من التنقل من أجل الإمساك بكائنات البوكيمون، يجدر باللاعبين التنقل حول العالم من أجل العثور على القديسين والشخصيات التي ذكرت في كتاب الإنجيل، كي ينضم الجميع إلى “فريق التبشير”، وبدلاً من الدخول في “معركة” للاستحواذ عليهم، يجدر بالمستخدم الإجابة على عدد من الأسلحة بشكل صحيح.

وتحتوي اللعبة على عدد من الميزات التي تختلف عن لعبة “بوكيمون غو”، التي من شأنها أن تعطي المزيد من القوة لشخصية المستخدم في اللعبة “المسيحية”، من بينها ضرورة تناول الطعام، وشرب الماء، والصلاة، التي من شأنها أن تزيد من رصيد النقاط بالإضافة إلى التشجيع المستمر لضرورة التبرع بالمال للعبة للحصول على قوة شراء إضافية داخل اللعبة للمساعدة على الاستمرار باللعب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً