اناقة

بالصور: بروش الماس الفاخر لعروس خريف 2018

بالصور: بروش الماس الفاخر لعروس خريف 2018

ترغب العروس في التألق بإطلالة ساحرة وملكية في يوم الزفاف، لذلك نجدها تهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في ما يتعلق بالفستان، الطرحة والإكسسوارات التي ستزين طلتها وتمنحها لمسة فاخرة لا تضاهى. وفي هذا السياق، اخترنا أن نقدم لكل المقبلات على الزواج في هذا الموسم أحدث تصاميم البروشات التي يمكن اعتمادها يوم الزفاف للحصول على إطلالة مميزة وجذابة. إذا كنت …

بالصور: بروش الماس الفاخر لعروس خريف 2018

ترغب العروس في التألق بإطلالة ساحرة وملكية في يوم الزفاف، لذلك نجدها تهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في ما يتعلق بالفستان، الطرحة والإكسسوارات التي ستزين طلتها وتمنحها لمسة فاخرة لا تضاهى. وفي هذا السياق، اخترنا أن نقدم لكل المقبلات على الزواج في هذا الموسم أحدث تصاميم البروشات التي يمكن اعتمادها يوم الزفاف للحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

إذا كنت سيدتي من محبات البساطة وترغبين في التألق بفستان ناعم، يمكنك اللجوء للبروش الذي يعد من أجمل الإكسسوارات الفخمة التي يمكن اعتمادها للحصول على طلة زفاف راقية.

تأتي البروشات بتصاميم أنثوية مثل الورد، الفراشات وحتى الطيور، وهي تحمل توقيع أبرز دور المجوهرات المرموقة التي تسابقت لتقديم موديلات أنيقة تلبي جميع الأذواق.

تصفحي الصور واختاري البروش المناسب لتتألقي في يومك المميز كأميرات القصص.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً