«التربية» تشجع على المشاركة في تحدي اللياقة

«التربية» تشجع على المشاركة في تحدي اللياقة

للسنة الثانية على التوالي، أعلنت وزارة التربية والتعليم، قبولها مبادرة تحدي اللياقة البدنية، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر فعالياتها 30 يوماً، من اليوم، وحتى 24 نوفمبر، لجعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وسعادة في العالم. وحرصاً من الوزارة على استفادة طلابها وموظفيها من هذه…

emaratyah

للسنة الثانية على التوالي، أعلنت وزارة التربية والتعليم، قبولها مبادرة تحدي اللياقة البدنية، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر فعالياتها 30 يوماً، من اليوم، وحتى 24 نوفمبر، لجعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وسعادة في العالم.
وحرصاً من الوزارة على استفادة طلابها وموظفيها من هذه المبادرة الصحية الوطنية، عمّمت رسالة لتحفيز الجميع على المشاركة يومياً، لتقليل ضغوط العمل، وإحداث تغيير في نمط الحياة على المدى الطويل، لتصبح الرياضة جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية.
وقالت جميلة المهيري، وزيرة الدولة لشؤون التعليم العام «إن انضمامنا إلى هذه المبادرة، يأتي من حرص الوزارة على دعمها، إذ تهدف إلى الارتقاء بصحة الجميع، وشعورهم بالسعادة، وتأدية أدوارهم بشكل فاعل لنهضة الدولة وتطورها.
وأضافت: كما تسعى الوزارة دوماً، على تشجيع الطلاب والموظفين، على المشاركة في مختلف أنشطة اللياقة البدنية، ونتطلع قدماً إلى إكمال تحدي الثلاثين يوماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً