مطعم كريستال يفتح أبوابه من جديد في فندق الفيصلية الرياض

مطعم كريستال يفتح أبوابه من جديد في فندق الفيصلية الرياض

أعاد فندق الفيصلية الرياض افتتاح مطعمه كريستال ليوفر خيارات غداء وعشاء تروق لجميع الأذواق عبر قائمة طعام مدروسة تزخر بالأصناف الشرق أوسطية الجديدة. ويكتنف فندق الفيصلية أفضل المطاعم في الرياض، حيث إنها تزاوج بين الثقافة والتراث من جهة وبين أشهى النكهات العالمي من جهة أخرى. وبدوره، يقدم مطعم كريستال أطباقاً شرق أوسطية أصيلة وسط أجواء راقية تشرف على الفيصلية بلازا…

ff-og-image-inserted

أعاد فندق الفيصلية الرياض افتتاح مطعمه كريستال ليوفر خيارات غداء وعشاء تروق لجميع الأذواق عبر قائمة طعام مدروسة تزخر بالأصناف الشرق أوسطية الجديدة.

ويكتنف فندق الفيصلية أفضل المطاعم في الرياض، حيث إنها تزاوج بين الثقافة والتراث من جهة وبين أشهى النكهات العالمي من جهة أخرى.

وبدوره، يقدم مطعم كريستال أطباقاً شرق أوسطية أصيلة وسط أجواء راقية تشرف على الفيصلية بلازا ويدخلها نور الشمس الطبيعي.

وعلاوة على ذلك، يحرص فريق الطهاة عند تحضير المأكولات في كريستال على استخدام أجود وأفضل المكونات على الإطلاق، من فاكهة وخضار عضوية، إلى قطع اللحم الفاخرة وثمار البحر الطازجة وغيرها الكثير.

وأضاف كريستال أطباقاً مميّزة جديدة إلى قائمة الطعام التي باتت تضم تشكيلةً من الأصناف الشهية مثل المشاوي العربية المشكلة والمحضرة على ذوق الضيوف، بالإضافة إلى “لحم خروف نعيمي” المشوي طازجاًد كما يقدم المطعم للضيوف عند الوصول أصناف خبز طازجة.

ويوفر المطعم مجموعة واسعة من الخيارات المختلفة، بدءاً من تشكيلة أصناف المازة الباردة، والشوربات والمقبلات الساخنة التي تتبدل يومياً، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية وفرن التندوري الحي.

كما تشمل الأصناف المفضلة ضمن القائمة البابا غنوج، والمدردرة، والمحمرة، والبطاطا الحرة، وطاجن الخضار فضلاً عن أطباق محلية شهية كالقرصان، والمرقوق، والجريش وكبسة الدجاج.

ويتوج الضيف وجبته بطبق من الحلوى الشهية على غرار العوامات، البسبوسة، المهلبية بالزعفران، أم علي والبقلاوة بالفستق الحلبي وغيرها من الأطباق الشهية.

وبإنتظار ضيوف مطعم كريستال تجربة طعام تنحفر في الذاكرة، حيث سيدللون حواسهم بمكونات محلية عالية الجودة من تحضير طهاة حائزين على جوائز عدة.

ويعمل المطعم من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر لوجبة الغداء، ومن الأحد إلى الخميس: 7:30 حتى 11:30 مساءً لوجبة العشاء، ويغلق المطعم أبوابه أيام الجمعة والسبت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً