اليمن: قوات المقاومة المشتركة تدحر التعزيزات الحوثية في الحديدة

اليمن: قوات المقاومة المشتركة تدحر التعزيزات الحوثية في الحديدة

كبدت المقاومة المشتركة، اليوم الخميس مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العدد والعتاد، وقصفت تعزيزات للمليشيا، وأحبطت محاولة تسلل فاشلة حوثية في الحديدة غربي اليمن. وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، لوكالة “2 ديسمبر” اليمنية، إن “المليشيات الحوثية دفعت بتعزيزات إلى منطقة كيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة، وحاولت مجدداً التسلل بعمليات انتحارية…

قوات من الجيش اليمني الوطني (أرشيف)


كبدت المقاومة المشتركة، اليوم الخميس مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في العدد والعتاد، وقصفت تعزيزات للمليشيا، وأحبطت محاولة تسلل فاشلة حوثية في الحديدة غربي اليمن.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، لوكالة “2 ديسمبر” اليمنية، إن “المليشيات الحوثية دفعت بتعزيزات إلى منطقة كيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة، وحاولت مجدداً التسلل بعمليات انتحارية إلى مواقع محررة في الخط الواصل بين كيلو 10 وكيلو 7 ولكنها سرعان سُحقت”.

وأكد أن وحدات من ألوية العمالقة مسنودة بغطاء جوي من قبل طيران التحالف، كبدتهم خسائر فادحة سقط فيها قتلى وجرحى ودمرت أسلحة، فيما شاركت مروحيات الأباتشي في ملاحقة الفارين لتضاعف حجم الخسائر في صفوفهم.

ومن جهته، قصف طيران التحالف مخابئ للمليشيات في محيط كيلو 16 بالتزامن مع قصف مدفعية المقاومة المشتركة تجمعات للمليشيات.

وفي سياق متصل، سقط العشرات من عناصر مليشيا الحوثي بين صريع وجريح في مديرية بيت الفقيه على يد حراس الجمهورية.

وأكد ذات المصدر في الإعلام العسكري أن وحدات من حراس الجمهورية باغتت تجمعات مسلحة لبقايا جيوب المليشيات الحوثية جنوب غرب المديرية بقصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة.

وأسفر الهجوم عن مصرع وجرح العشرات وإجبار البقية على الفرار صوب أوكارهم في مزارع الحسينية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً