لبنان: عودة 829 نازحاً سورياً إلى بلادهم

لبنان: عودة 829 نازحاً سورياً إلى بلادهم

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني عودة 829 نازحاً سورياً من مناطق مختلفة في لبنان إلى الأراضي السورية، طوعاً، بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وقالت المديرية العامة للأمن العام اللبناني في بيان اليوم الخميس إن النازحين انطلقوا “بحافلات أمنتها السلطات السورية لهذه الغاية من نقاط التجمع المحددة في النبطية، شبعا، المصنع، برج حمود، العبودية، طرابلس، المدينة …

لاجئون سوريين على الحدود بين لبنان وسوريا (أرشيف)


أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني عودة 829 نازحاً سورياً من مناطق مختلفة في لبنان إلى الأراضي السورية، طوعاً، بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وقالت المديرية العامة للأمن العام اللبناني في بيان اليوم الخميس إن النازحين انطلقوا “بحافلات أمنتها السلطات السورية لهذه الغاية من نقاط التجمع المحددة في النبطية، شبعا، المصنع، برج حمود، العبودية، طرابلس، المدينة الرياضية وصيدا بمواكبة دوريات من المديرية العامة للأمن العام حتى الحدود اللبنانية السورية”.

ويذكر أن عدد النازحين السوريين في لبنان يبلغ حالياً حوالي 1.5 مليون نازح، ويطالب لبنان بعودة النازحين السوريين إلى بلادهم عودةً آمنة وكريمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً