سامسونج تقدم ذاكرة 12 جيجا بايت رام في هواتف Galaxy S10

سامسونج تقدم ذاكرة 12 جيجا بايت رام في هواتف Galaxy S10

كشفت أحدث التسريبات عن خطط العملاق الكوري لدعم الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S10 بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام لنماذج 5G من الهواتف.

كشفت أحدث التسريبات عن خطط العملاق الكوري لدعم الإصدارات القادمة من هواتف Galaxy S10 بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام لنماذج 5G من الهواتف.

aligncenter size-full wp-image-216631

جاءت التسريبات الجديدة حول هاتف Galaxy S10، في تقرير أخير يستعرض مستقبل رقاقات الذاكرة في الهواتف الذكية، حيث جاء في هذا التقرير مواصفات الذاكرة المتوقعة لهاتفي Galaxy S10، وGalaxy S10 بلس أيضاً.

كما كشفت المذكرة التي تم تسريبها عن جدول يوضح خطط عمالقة تصنيع الهاتف للإصدارات القادمة في مواصفات الذاكرة العشوائية بشكل خاص، حيث تأتي الإصدارات المميزة Galaxy S10 من سامسونج وHuawei P30 من هواوي مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

أيضاً وفقاً لما جاء في المذكرة، فإن سامسونج لديها ثلاث إصدارات من سلسة Galaxy S10، يأتي من بينها نماذج محددة مميزة بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، لدعم الجيل الخامس من شبكات المحمول، حيث من المتوقع أن تكون هذه الإصدارات هي Galaxy S10، و Galaxy S10 بلس، و Galaxy S10 X 5G حيث يأتي الأخير مع ذاكرة 12 جيجا بايت رام.

يذكر أن Xiaomi كشفت مؤخراً عن أول إصدارات من الهواتف الذكية المميزة بذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت رام، مع هاتف Mi Mix 3 وإصداراها المخصص للألعاب، إلا أن سامسونج وهواوي لديهم خطط أكبر لدعم إصدارات العام المقبل بأفضل آداء مع الجيل الخامس من شبكات المحمول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً