الجروان يبحث التعاون بين المجلس العالمي للتسامح والمفوضة السامية لحقوق الإنسان

الجروان يبحث التعاون بين المجلس العالمي للتسامح والمفوضة السامية لحقوق الإنسان

بحث رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أحمد بن محمد الجروان والوفد المرافق له مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية، من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك لما فيه خدمة مصالح التسامح والسلام حول العالم. وقدم الجروان خلال استقباله للسيدة ميشيل في مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان في جنيف…

الجروان مع ميشيل باشليه في مقر المفوضية السامية لحقوق الانسان في جنيف (وام)


بحث رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أحمد بن محمد الجروان والوفد المرافق له مع المفوضة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه، سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية، من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك لما فيه خدمة مصالح التسامح والسلام حول العالم.

وقدم الجروان خلال استقباله للسيدة ميشيل في مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان في جنيف السويسرية، شرحاً وافياً عن دور المجلس العالمي للتسامح والسلام، وأهدافه وآليات عمله، عبر العلاقات والشراكات الدولية المختلفة سواءً بالدول والحكومات، أو البرلمانات أو المنظمات والمؤسسات الدينية، والتعليمية، والإعلامية بهدف نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم.

وأكد أهمية التواصل والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية لما فيه خير ومصلحة السلام في كافة أنحاء العالم.

ومن جانبها، أكدت المفوضة السامية لحقوق الانسان أهمية ما يقوم به المجلس في ظل ما يواجهه العالم حديثاً من نزاعات، وتطرف وإرهاب، مشيدةً بمبادرات المجلس وأجهزته المختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً