الأردن: 8 قتلى بسيول البحر الميت وإعلان حالة الطوارئ

الأردن: 8 قتلى بسيول البحر الميت وإعلان حالة الطوارئ

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، مساء اليوم الخميس، أن السيول التي ضربت منطقة الأغوار الجنوبية في البحر الميت، أسفرت عن 8 وفيات و44 مفقوداً، وأعلنت السلطات الأردنية حالة الطوارئ في العاصمة عمان بسبب المنخفض الجوي والسيول. وقال مصدر بالدفاع المدني الاردني، حسب وسائل إعلام أردنية، إن عدد الوفيات وصل إلى 8، مرجحاً ارتفاع العدد، بالإضافة إلى إصابة 11 شخصاً.وأنقذ الدفاع المدني…


أعلنت وزارة الصحة الأردنية، مساء اليوم الخميس، أن السيول التي ضربت منطقة الأغوار الجنوبية في البحر الميت، أسفرت عن 8 وفيات و44 مفقوداً، وأعلنت السلطات الأردنية حالة الطوارئ في العاصمة عمان بسبب المنخفض الجوي والسيول.

وقال مصدر بالدفاع المدني الاردني، حسب وسائل إعلام أردنية، إن عدد الوفيات وصل إلى 8، مرجحاً ارتفاع العدد، بالإضافة إلى إصابة 11 شخصاً.

وأنقذ الدفاع المدني 11 طالباً على متن حافلة جرفتها السيول في منطقة البحر الميت، بينما بقي 16 آخرين عالقين في منطقة الحادث والدفاع المدني يتحرك لإنقاذهم، بحسب ما صرحت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، لصحيفة “الغد” الأردنية.

ومن جهته، وصل رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز إلى منطقة البحر الميت، للوقوف ميدانياً على جهود إنقاذ طلبة مدرسة ومعلمين ومواطنين داهمتهم السيول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً