اناقة

تخلصي من تجاعيد اليدين بواسطة صابون العسل

تخلصي من تجاعيد اليدين بواسطة صابون العسل

مع التقدم في السن تصبح البشرة عرضة لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وهي مشكلة جمالية تقلل من جمال اليدين وجاذبيتها مما يدفع بالكثير من السيدات للبحث عن حلول طبيعية وغير مكلفة بعيدا عن عمليات الشد أو حقن البوتكس. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم طريقة تحضير صابون العسل المنزلي الذي يعد من أجود المكونات الطبيعية التي …

تجاعيد اليدين

مع التقدم في السن تصبح البشرة عرضة لظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وهي مشكلة جمالية تقلل من جمال اليدين وجاذبيتها مما يدفع بالكثير من السيدات للبحث عن حلول طبيعية وغير مكلفة بعيدا عن عمليات الشد أو حقن البوتكس. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم طريقة تحضير صابون العسل المنزلي الذي يعد من أجود المكونات الطبيعية التي يمكن استعمالها للحفاظ على إطلالة يدين نضرة وجذابة.

طريقة صنع صابون العسل

المكونات المطلوبة: صابونة غليسرين مبشور، ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر، ملعقة كبيرة من الحليب المجفف، ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، ملعقتين صغيرتين من الشوفان، ملعقتين صغيرتين من العسل وربع كوب من ماء الورد.

طريقة التحضير:

  • أذيبي صابونة الغليسرين المبشورة في وعاء على نار هادئة مع التقليب المتواصل.
  • ضعي زيت اللوز الحلو، زيت الزيتون، الحليب المجفف ومسحوق الشوفان، العسل وماء الورد في الخلاط الكهربائي واضربي جيدا حتى يتشكل لديك مزيج متجانس.
  • أضيفي المزيج السابق لوعاء الصابون ثم ضعيه على النار وابدئي في التحريك حتى تحصلي على خليط متجانس، اسكبيه مباشرة في قوالب الصابون.
  • احتفظي بقوالب الصابون في مكان بارد ونظيف واتركيه حتى يجف تماما ويصبح جاف وجاهز للاستعمال.
  • استخدمي الصابون لتنظيف اليدين بشكل يومي مع الترطيب الدائم لتغذية جلد البشرة وتأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتخفيف من التجاعيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً