اكتشفي أفضل الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الأرداف

اكتشفي أفضل الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الأرداف

إذا كنت تعانين من مشكلة النحافة وترغبين في الحصول على جسم أنثوي ساحر من خلال زيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي وآمن، نخبرك أن الأعشاب الطبيعية ستكون هي الحل المثالي، حيث تتضمن حمض الأوستروجينيك وهو مكون يشبه في تركيبته الأستروجين الطبيعي في الجسم مما يؤدي إلى زيادة حجم الأرداف بشكل فعال. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي المزيد. الأرقطيون يمتاز نبات الأرقطيون…

الأعشاب الطبيعية لزيادة حجم الأرداف

إذا كنت تعانين من مشكلة النحافة وترغبين في الحصول على جسم أنثوي ساحر من خلال زيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي وآمن، نخبرك أن الأعشاب الطبيعية ستكون هي الحل المثالي، حيث تتضمن حمض الأوستروجينيك وهو مكون يشبه في تركيبته الأستروجين الطبيعي في الجسم مما يؤدي إلى زيادة حجم الأرداف بشكل فعال. تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي المزيد.

الأرقطيون

يمتاز نبات الأرقطيون بقدرته على تنشط الدورة الدموية مما يساهم في زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأرداف، كما يحتوي على هرمون الأستروجين الذي يفيد في زيادة الأنسجة وبالتالي الحصول على الحجم المطلوب.

قومي بنقع من 3 غرامات من جذور الأرقطيون في مقدار نصف لتر من الماء الساخن ثم صفيه وتناولي كوب واحد محلى بالعسل ثلاث مرات في اليوم.

ينصح بعدم تناول الأرقطيون للمرأة الحامل، المرضعة ومن يعانون من حصى في المرارة.

بذور الحلبة

تتضمن الحلبة الفيتوإيستروجنس وهي مادة فعالة في زيادة الوزن، ناهيك عن قدرتها على فتح الشهية وتعزيز الهضم.

قومي بسحق حفنة من بذور الحلبة حتى تصبح ناعمة ثم انقعيها في كمية مناسبة من الزيت النباتي واتركيها طيلة ليلة كاملة. صفي الزيت في اليوم الموالي واستخدميه لتدليك منطقة الأرداف بشكل دائري ومتساو، اتركيه لمدة 3 ساعات ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي لمدة 10 أيام على أقصى تقدير ثم توقفي لمدة 3 أيام وكرري نفس الخطوات لنفس المدة المحددة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

بذور الشمر

تتضمن بذور الشمر نسبة جيدة من الأستروجين النباتي لذلك يمتاز بقدرته على زيادة مستويات هرمون الأستروجين الطبيعي في الجسم، مما يفيد في تعزيز حجم الأرداف بشكل آمن.

قومي بنقع 3 غرامات من بذور الشمر في مقدار ربع لتر من الماء المغلي، اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم صفيه وتناولي كوب يومي في الأسبوع الأول، ثم كوبين في الأسبوع الثاني و 3 أكواب خلال الأسبوع الثالث قبل وجبة الطعام بنصف ساعة.

تأكدي من استشارة الطبيب الخاص قبل تناول الشمر لأنه يتفاعل مع بعض أنواع المضادات الحيوية والأدوية، وهو أيضا غير مناسب لمن يعانون من التشنجات، الصرع والأورام.

خلطة الحلبة والخميرة

تحتاجين لملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة، ملعقتين كبيرتين من خميرة البيرة، عشبة القيروان وعشبة جنين الماعز (متوفرة لدى العطارين).

ضعي كل المكونات في مرطبان زجاجي وضعي منه مقدار 4 ملاعق كبيرة لكوب من الماء، قلبي جيدا حتى تحصلي على خليط ذو قوام كريمي طبقيه على منطقة الأرداف ودلكي جيدا في شكل حركات دائرية لمدة 10 دقائق. اتركي الخليط لمدة 6 ساعات أو طيلة ليلة كاملة واشطفيه في الصباح الموالي. كرري هذه الطريقة بشكل يومي حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً