Slingshot لعبة مغامرات جديدة من XDubai في كايت بيتش دبي

Slingshot لعبة مغامرات جديدة من XDubai في كايت بيتش دبي

في خطوة أخرى تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، تدعو “إكس دبي” الجميع إلى تحدي قدراتهم وإطلاق العنان لتجارب مثيرة من خلال إطلاقها تجربتها الجديدة “XDubai Slingshot”. وسيتم افتتاح باب تجربة هذه المغامرة للجمهور في منطقة “كايت بيتش” بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، وهي تتيح لعشاق رياضات الإثارة اختبار قوة دفع تصل إلى قوة 4G وبسرعة …

في خطوة أخرى تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، تدعو “إكس دبي” الجميع إلى تحدي قدراتهم وإطلاق العنان لتجارب مثيرة من خلال إطلاقها تجربتها الجديدة “XDubai Slingshot”. وسيتم افتتاح باب تجربة هذه المغامرة للجمهور في منطقة “كايت بيتش” بتاريخ 26 أكتوبر الجاري، وهي تتيح لعشاق رياضات الإثارة اختبار قوة دفع تصل إلى قوة 4G وبسرعة تصل إلى 100 كم في الساعة بزمن قدره نصف ثانية خلال إطلاقهم لتجاوز مسافة 120 مترا فوق الرمل والماء.

تم تصميم هذه التجربة لشخص واحد، حيث تعد ال Slingshot أحدث إضافة لمحفظة “إكس دبي” من رياضات السرعة والإثارة، وهي تأتي في أعقاب إطلاق خط التزحلق “إكس لاين” في دبي مارينا الذي حقق منذ افتتاحه في ديسمبر عام 2017 معدلات إقبال عالية بلغت عشرات الآلاف من عشاق التحدي الذي يقفزون في وضعية تشبه أسلوب “سوبر مان”، يجربون من خلالها خط التزحلق الأطول في العالم ضمن المدينة والذي يصل إلى 1 كم.

وسيتم افتتاح “XDubai Slingshot” أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 9 صباحا ولغاية الساعة 12 ظهرا ومن الساعة 1 ولغاية الساعة 7 مساء في منطقة “كايت بيتش” اعتبارا من 26 أكتوبر الجاري ولفترة محدودة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً