افضل رجيم طبي للتخلص من دهون البطن و الأرداف

افضل رجيم طبي للتخلص من دهون البطن و الأرداف

دائماً ما تشتكي اغلبية النساء من تكدس الدهون العنيدة في البطن و الأرداف حيث تحاول بكافة الوسائل التخلص من هذه الدهون المزعجة. و لكن أي تكن الخطوات التي تقومين بها لتحقيق هدفك، إليك افضل رجيم طبي للتخلص من دهون البطن و الأرداف، و أهم خطوات الرجيم التي اجمع عليها الخبراء كحلول مثالية و صحيحة للتخلص نهائياً…

دائماً ما تشتكي اغلبية النساء من تكدس الدهون العنيدة في البطن و الأرداف حيث تحاول بكافة الوسائل التخلص من هذه الدهون المزعجة.

و لكن أي تكن الخطوات التي تقومين بها لتحقيق هدفك، إليك افضل رجيم طبي للتخلص من دهون البطن و الأرداف، و أهم خطوات الرجيم التي اجمع عليها الخبراء كحلول مثالية و صحيحة للتخلص نهائياً من البطن الكبير و الدهون و مساعدتك لإنقاص وزنك و الوصول الى الجسم المثالي.

تناول البروتينات الخالية من الدهون من افضل خطوات الرجيم الطبي للتخلص من دهون البطن

تناول وجبة من السلطة يومياً

إستبدلي إحدى الوجبات الأساسية على الغذاء و العشاء بطبق من سلطة الخضار. تناول السلطة الغنية بالألياف يحمي من الإنتفاخ و يشعرك بالشبع.

البروتينات الخالية من الدهون

إستهلاك البروتينات الخالية من الدهون في كل وجبة مثل الدجاج، الديك الرومي، السمك، الفاصوليا، العدس و البيض و منتجات الألبان قليلة الدسم التي تساعد على تسريع عملية الهضم في جسمك و حرق المزيد من السعرات الحرارية خلال اليوم و التحكم في الهرمونات التي تزيد من شهيتك و بالتالي إشعارك بالشبع لوقت أطول.

الحبوب الكاملة

ينصح باستبدال الخبز الأبيض بالخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، كذلك الأمر بالنسبة إلى المعكرونة و الأرزّ الذي يمكن إستبداله بالأرزّ الأسمر. الحبوب الكاملة تلعب دوراً كبيراً في محاربة الدهون في البطن.

التقليل من الملح و الكربوهيدرات

التقليل من إستهلاك الملح في الأطعمة لمنع احتباس السوائل و ارتفاع ضغط الدم، و استبداله بالبهارات أو الأعشاب المجففة، بالإضافة الى تجنب تناول الكربوهيدرات كالباستا و الإستعاضة عنها بتناول الكربوهيدرات المعقدة الموجودة في الحبوب الكاملة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً