إرسال طرد مشبوه إلى عنوان عائد للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو

إرسال طرد مشبوه إلى عنوان عائد للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو

تفحص الشرطة الأمريكية، طرداً مشبوهاً أرسل إلى عنوان عائد للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو في ولاية نيويورك، على ما ذكرت وسائل إعلام الخميس غداة إرسال طرود مشبوهة إلى شخصيات سياسية بارزة في الولايات المتحدة. ونقلت محطة “سي إن إن” الإخبارية، عن مصدرين في قوات إنفاذ القانون، أن الطرد أرسل إلى دي نيرو في عنوان تابع له في منطقة …

النجم روبرت دي نيرو (أرشيف)


تفحص الشرطة الأمريكية، طرداً مشبوهاً أرسل إلى عنوان عائد للممثل الأمريكي روبرت دي نيرو في ولاية نيويورك، على ما ذكرت وسائل إعلام الخميس غداة إرسال طرود مشبوهة إلى شخصيات سياسية بارزة في الولايات المتحدة.

ونقلت محطة “سي إن إن” الإخبارية، عن مصدرين في قوات إنفاذ القانون، أن الطرد أرسل إلى دي نيرو في عنوان تابع له في منطقة تريبيكا في مانهاتن.
يذكر أن الطرد المرسل لدي نيرو قصد عنوان مكتب انتاجه الذي يحمل اسم “تريبيكا”، والواقع في بناية غير سكنية في منطقة غرينويتش في نيويورك، في حين قالت الشرطة أنها توجهت للتعامل مع البلاغ فور تلقيها إياه الساعة 4 بالتوقيت المحلي.

ويذكر أن طرداً مشبوهاً اعترضته السلطات الأمنية، الأربعاء، كان موجهاً للرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، في حين قصد آخر وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، إلى جانب طرود أخرى استهدفت شخصيات تنتمي للحزب الديمقراطي بالبلاد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً