وفد برلماني مصري رفيع المستوى يتوجه للسودان عقب زيارة السيسي

وفد برلماني مصري رفيع المستوى يتوجه للسودان عقب زيارة السيسي

كشف رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في البرلمان المصري النائب طارق رضوان، عن التحضير لزيارة وفد برلماني مصري رفيع المستوى إلى البرلمان السوداني خلال الشهر المقبل عقب زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم المقررة اليوم. وقال النائب طارق رضوان ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف تساهم في تقوية العلاقات بين مصر والسودان من …

السيسي والبشير (أرشيف)


كشف رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في البرلمان المصري النائب طارق رضوان، عن التحضير لزيارة وفد برلماني مصري رفيع المستوى إلى البرلمان السوداني خلال الشهر المقبل عقب زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم المقررة اليوم.

وقال النائب طارق رضوان ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف تساهم في تقوية العلاقات بين مصر والسودان من خلال توقيع الاتفاقيات المتعلقة بالربط النهري أو الجوي والسكك الحديدية، فضلاً عن توقيع اتفاقيات تتعلق بالاستثمارات في الزراعة والري وتيسير حركة التنقل بين البلدين.

وأشار النائب طارق رضوان إلى أنه سيتم التوقيع على مشاريع تنموية تساهم في تعزيز حركة التجارة والاستثمار بين البلدين من خلال إزالة كافة العواقب التي تعترض تلك الخطوات.

وأكد رضوان أن توقيع ميثاق الشرف الإعلامي بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره السوداني عمر البشير سوف يساهم بقوة على منع أي محاولات لتعكير صفو العلاقات بين الجانبين وتعزيز الثقافة في البلدين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً