المرصد: داعش يعدم 5 أشخاص

المرصد: داعش يعدم 5 أشخاص

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، من عدة مصادر، أن تنظيم داعش الإرهابي، نفذ عمليات إعدام لـ5 أشخاص، في منطقة السوسة، ضمن الجيب الخاضع لسيطرة التنظيم الإرهابي، بتهمة، “العمالة والتخابر مع قوات سوريا الديمقراطية”. وأكدت المصادر أن عمليات الإعدام تمت من قبل التنظيم بعد اعتقالهم الأشخاص الخمسة في سوسة، ولم تحدد المصادر إذا ما كان من جرى إعدامهم …

عناصر من تنظيم داعش ينفذون عملية إعدام في الرقة (أرشيف)


وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان، من عدة مصادر، أن تنظيم داعش الإرهابي، نفذ عمليات إعدام لـ5 أشخاص، في منطقة السوسة، ضمن الجيب الخاضع لسيطرة التنظيم الإرهابي، بتهمة، “العمالة والتخابر مع قوات سوريا الديمقراطية”.

وأكدت المصادر أن عمليات الإعدام تمت من قبل التنظيم بعد اعتقالهم الأشخاص الخمسة في سوسة، ولم تحدد المصادر إذا ما كان من جرى إعدامهم من ضمن العوائل الـ 130 التي اختطفها التنظيم في الـ 12 من أكتوبر(تشرين الأول) الجاري من مخيم البحرة للنازحين في شرق الفرات.

وارتفع بذلك إلى 15 شخصاً من أعدمهم التنظيم خلال الأسبوعين الماضيين، لتصل الحصيلة إلى 781 من استشهدوا أوقتلوا أوأعدموا منذ الـ 10 من سبتمبر(أيلول) أحدهم قيادي ميداني بمجلس دير الزور العسكري، التابع لقوات سوريا الديمقراطية.

ولا تزال أعداد من قتلوا وقضوا مرشحة للارتفاع بسبب وجود معلومات عن خسائر بشرية أخرى وجود جرحى بحالات خطرة، استشهدوا في قصف للتحالف الدولي على الجيب ذاته، بالإضافة لـ 49 مدنياً بينهم 10 أطفال و4 سوريات، قضوا في ضربات للتحالف الدولي على مسجد ومعهد لتحفيظ القرآن في بلدة السوسة ضمن الجيب الخاضع للتنظيم في القطاع الشرقي من ريف دير الزور، غالبيتهم من الجنسية العراقية بينهم عوائل من عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً