تمديد استقبال طلبات الترشيح لجائزة “الطالب المبتعث المتميز” حتى 1 نوفمبر

تمديد استقبال طلبات الترشيح لجائزة “الطالب المبتعث المتميز” حتى 1 نوفمبر

أعلن وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الإماراتي الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي، عن تمديد فترة استقبال طلبات الترشيح لجائزة “الطالب المبتعث المتميز” حتى يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وقال الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس: “كل التوفيق لطلبتنا، فخر الوطن وبُناة مستقبله”.وتستهدف الجائزة…

alt


أعلن وزير الدولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الإماراتي الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي، عن تمديد فترة استقبال طلبات الترشيح لجائزة “الطالب المبتعث المتميز” حتى يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقال الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس: “كل التوفيق لطلبتنا، فخر الوطن وبُناة مستقبله”.

وتستهدف الجائزة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم الإماراتية في شهر أغسطس (آب) الماضي، الطلبة المبتعثين الدارسين خارج الدولة في مختلف المستويات والدرجات العلمية الجامعية، بهدف تكريم الطلبة الإماراتيين المبتعثين المتميزين.

ويذكر أنه من الشروط التي حددتها الوزارة، والواجب توافرها في الراغبين للترشح للجائزة، أن يكون من مواطني الدولة، وألّا يقل المعدل التراكمي للطالب في مرحلة البكالوريوس عن (3.0) من (4)، وفي الماجستير لا يقل المعدل عن (3.20) من (4) أو ما يعادلها، وفي الدكتوراه أن يكون الطالب اجتاز امتحان الكفاءة.

كما تتضمن الشروط، أن يجتاز الطالب على الأقل 50% من الساعات الدراسية أو المدة الكلية للدراسة، وأن يكون ملتحقاً بإحدى الجامعات المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، وأن يقدم الطالب المبتعث الوثائق والأدلة التي تثبت إنجازاته في حال طلب التقديم، كما يشترط على المرشح أن يكون ملتحقاً بالبرنامج الدراسي أو أنهى متطلبات التخرج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً