هل تسعى ديزني لإنتاج جزء سادس من “قراصنة الكاريبي”؟

هل تسعى ديزني لإنتاج جزء سادس من “قراصنة الكاريبي”؟

أفادت مصادر إعلامية اعتزام استديوهات شركة ديزني مواصلة إنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والخيال “قراصنة الكاريبي” بطولة النجم جوني ديب، وذلك بحسب ما ذكر موقع فاريتي. وفيما لم تعلق ديزني على الأمر حيث لم يتم الاتفاق أو التعاقد بشكل رسمي، فإنه من المتوقع أن يتعاون في كتابة الجزء السادس بول ويرنيك وريت ريز اللذان شاركا في كتابة …

النجم جوني ديب في قراصنة الكاريبي


أفادت مصادر إعلامية اعتزام استديوهات شركة ديزني مواصلة إنتاج الجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة والخيال “قراصنة الكاريبي” بطولة النجم جوني ديب، وذلك بحسب ما ذكر موقع فاريتي.

وفيما لم تعلق ديزني على الأمر حيث لم يتم الاتفاق أو التعاقد بشكل رسمي، فإنه من المتوقع أن يتعاون في كتابة الجزء السادس بول ويرنيك وريت ريز اللذان شاركا في كتابة فيلم مارفل “ديدبول”، بجزأيه الأول والثاني والذي استطاع أن يحقق إيرادات بقيمة تجاوزت 6 أضعاف ميزانيته حول العالم.

يذكر أن سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بأجزائها الخمسة الأولى استطاعت أن تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث تخطى حجم إيرادات السلسلة 4 مليارات دولار في دور العرض حول العالم.

وتدور أحداث الجزء الخامس من الفيلم، حول مغامرة جديدة يقوم بها الكابتن جاك سبارو الذي يقوم بدوره جوني ديب في محاولة لإيقاف الخطر الذي يهدده عن طريق البحث عن رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحار حيث يقابل البحارة الأشباح القاتلين بقيادة الكابتن سالازار الذي قام بدوره النجم خافيير بارديم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً