100 مليون زائر لدبي مول في 2020

100 مليون زائر لدبي مول في 2020

على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته إعمار مول بمناسبة الإعلان عن جدول الاحتفاليات بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح دبي مول قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” وعضو مجلس إدارة “إعمار مولز”: “لعب ’دبي مول‘ دوراً داعماً للنمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أرسى معايير جديدة للتميز لم تقتصر على قطاع تجارة التجزئة فقط، بل …

على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته إعمار مول بمناسبة الإعلان عن جدول الاحتفاليات بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاح دبي مول قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” وعضو مجلس إدارة “إعمار مولز”: “لعب ’دبي مول‘ دوراً داعماً للنمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أرسى معايير جديدة للتميز لم تقتصر على قطاع تجارة التجزئة فقط، بل شملت أيضاً الضيافة والترفيه، علاوةً على دوره في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة. ومنذ افتتاحه في نوفمبر، 2008، وتدشينه الرسمي في مايو، 2009، واصل ’دبي مول‘ رسم ملامح جديدة لمفاهيم التسوق والترفيه، من خلال التركيز على المبادرات المبتكرة واستضافة مشاهير العالم، إضافة إلى كونه وجهة مفضلة للعائلات. وحرصنا، مع مرور الوقت، على مواكبة أحدث التطورات التقنية في العالم الرقمي لتصبح مرتكزاً رئيسياً لعملياتنا، الأمر الذي ساهم أيضاً في إثراء تجربة الزوار على كافة المستويات”.

alt

ومن جانبه قال باتريك بوسكيه-شافان، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار مولز”: “تعتبر المساهمات المجتمعية الإيجابية لـ ’دبي مول‘ خلال عشر سنوات فقط غير مسبوقة على مستوى مراكز التسوق في العالم، ويواصل تحقيق أرقام قياسية في الأعداد السنوية للزوار بالتزامن مع المبيعات القوية ومكانته الراسخة كوجهة ترفيهية عائلية مفضلة، مما يسلط الضوء على المعايير الاستثنائية التي قام بإرسائها في القطاع. ويرجع الفضل في الإنجازات التي حققها ’دبي مول‘ إلى الثقة الكبيرة التي يحظى بها بين المتسوقين من المحليين والعالميين وأيضاً ثقة شركائنا التجاريين والأداء المميز لفريق عملنا الذي لا يدخر وقتاً أو جهداً لضمان محافظة ’دبي مول‘ على مكانته كمفخرة وطنية حقيقية. ونتطلع قدماً إلى السنوات العشر المقبلة التي سنستمر فيها في العمل على ترسيخ موقع ’دبي مول‘ كوجهة تسوق وترفيه لا مثيل لها بالنسبة لجيل اليوم وأجيال المستقبل”.

وأضاف :”إن هدف استقطاب 100 مليون سنوياً إلى مركز التسوق الأشهر في العالم يمكن تحقيقه في ظل الخطط السياحية الطموحة التي تعمل عليها الحكومة وخاصة في إطار التحضيرات لاستضافة إكسبو 2020 دبي، ما يسهم في رفع أعداد السياح ونمو حركة زوار الإمارة من مختلف أنحاء العالم، وتوقع أن يتحقق عدد الزوار المستهدف بحلول 2020. وأشار إلى توقعات بأن يتراوح عدد الزوار بنهاية العام الجاري بين 85 و87 مليون زائر”.

ولفت إلى أن دبي مول سجل زيادة في عدد الزوار الروس بنسبة 74% في أول 10 أشهر من 2018، بالتزام من استمرار تدفق السياح الصينيين، مما يعزز الثقة بتحقيق العدد المستهدف لزوار المركز.

يمكنكم معرفة كامل فعالية دبي مول بمناسبة الذكرى العاشرة من خلال هذا الربط:

https://www.hiamag.com/node/878871

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً