متوفي من 3 سنوات يحجز غرفة فندقية في دبي !

متوفي من 3 سنوات يحجز غرفة فندقية في دبي !

في واقعة غريبة من نوعها، تمكن رجل متوفي منذ 3 سنوات يدعى”خ.أ.أ” من حجز غرفة فندقية في إمارة دبي لمدة ليلتين، وباستخدام بطاقة هويته الإماراتية الشخصية. تفاصيل الواقعة كشفتها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث تبين أن متهماً استخدم بطاقة الهوية العائدة للمتوفى في حجز الغرفة رقم 406 لمدة ليلتين متتاليتين، ودفع قيمة…

alt


في واقعة غريبة من نوعها، تمكن رجل متوفي منذ 3 سنوات يدعى”خ.أ.أ” من حجز غرفة فندقية في إمارة دبي لمدة ليلتين، وباستخدام بطاقة هويته الإماراتية الشخصية.

تفاصيل الواقعة كشفتها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث تبين أن متهماً استخدم بطاقة الهوية العائدة للمتوفى في حجز الغرفة رقم 406 لمدة ليلتين متتاليتين، ودفع قيمة الحجز نقداً.

التأكد من الحجز
وبينت النيابة العامة أنه بعد انتهاء مدة حجز الغرفة اتصل موظف الاستقبال في الفندق بهاتف الغرفة من أجل التأكد إذا ما كان المتهم “النزيل” سيزيد مدة الحجز لكنه لم يرد على الاتصال.

اتصال تلفوني
وأضافت النيابة العامة أن الموظف اتصل بالرقم الذي زود به المتهم النزيل استقبال الفندق عند تسجيل الدخول ورد عليه أحد الأشخاص، فسأله عن اسم صاحب الحجز وفقاً للهوية، فأجابه بأن صاحب الهوية توفي منذ 3 سنوات ولايمكن أن يكون قد حجز غرفة فندقية.

حضور الشرطة
وأشارت النيابة العامة إلى أن الموظف قدم بلاغاً للشرطة حول الواقعة فحضرت إلى الفندق وألقت القبض على المتهم.

لائحة اتهام
ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ويدعى “ع.ع. ق” ويبلغ من العمر 27 عاماً، تهمة استعمال هوية المتوفى والانتفاع بها بغير وجه حق، والتزوير في طلب الدخول للفندق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً