4 ملايين لتطوير منطقة السوق المركزي وحديقة الاتحاد

4 ملايين لتطوير منطقة السوق المركزي وحديقة الاتحاد

أعلنت المهندسة شيخة الزوين مدير إدارة عقود الطرق والمناقصات بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، بدء تنفيذ أعمال صيانة وإحلال وتجديد للأرصفة والأسفلت في منطقة السوق المركزي وحول حديقة الاتحاد، بتكلفة إنشائية مصاحبة تبلغ 4 ملايين درهم. أوضحت الزوين، أن المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة حثيثة…

emaratyah

أعلنت المهندسة شيخة الزوين مدير إدارة عقود الطرق والمناقصات بهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، بدء تنفيذ أعمال صيانة وإحلال وتجديد للأرصفة والأسفلت في منطقة السوق المركزي وحول حديقة الاتحاد، بتكلفة إنشائية مصاحبة تبلغ 4 ملايين درهم.
أوضحت الزوين، أن المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، لاسيما الاهتمام بمشروعات البنية التحتية التي يوليها سموه مزيداً من الاهتمام، لأنها تعد عنصراً محورياً في التنمية الاقتصادية المستدامة، فهي تمثل العمود الفقري لجميع الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في مختلف المجتمعات المتحضرة، لا سيما أن الشارقة باتت محط أنظار المستثمرين ورجال الاقتصاد لما تتمتع به من مقومات طبيعية وحضارية واستراتيجية.
وبينت أن المشروع سيستغرق شهرين، بحيث سيتضمن سلسلة من الأعمال تشمل إحلال وتجديد الأسفلت في منطقة السوق المركزي وجزء من شارع الملك فيصل حول حديقة الاتحاد، فضلاً عن أعمال صيانة للأرصفة والإنترلوك، ومن ثم أعمال تخطيط أرضي وطلاء أرصفة كل شوارع المنطقة المذكورة.
وحرصاً على سلامة المارة ومنع الاختناقات المرورية، تم توفير طرق بديلة لضمان انسيابية الحركة المرورية والعبور الآمن من موقع الأعمال، كما تم التعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة للتنظيم دون حدوث أي معوقات أو مشكلات.
وقد دعت الهيئة الجمهور لاتباع اللوحات المرورية والإرشادية، تفادياً للتكدس المروري والزحام، وضرورة التواصل مع مهندس السلامة المرورية على الأرقام 0504661491 ،0501805043 في حال وجود أي استفسارات، متمنية السلامة للجميع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً