تمديد الحبس الاحتياطي عن بُعد في عجمان

تمديد الحبس الاحتياطي عن بُعد في عجمان

أطلقت شرطة ونيابة عجمان، مبادرة الاتصال المرئي؛ لتمديد الحبس الاحتياطي؛ وذلك بتجهيز قاعات مزودة بشاشات وغرف كاتمة للصوت، تسمح بالمشاهدة الفورية بين النزيل وقاضي المحكمة؛ لتمديد الحبس الاحتياطي عن بُعد. وأطلق اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، المبادرة برعاية حمد الشامسي النائب العام للدولة، وطارق الراشد المحامي العام لنيابة عجمان الكلية، وبحضور علي مخلوف رئيس…

emaratyah

أطلقت شرطة ونيابة عجمان، مبادرة الاتصال المرئي؛ لتمديد الحبس الاحتياطي؛ وذلك بتجهيز قاعات مزودة بشاشات وغرف كاتمة للصوت، تسمح بالمشاهدة الفورية بين النزيل وقاضي المحكمة؛ لتمديد الحبس الاحتياطي عن بُعد.
وأطلق اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، المبادرة برعاية حمد الشامسي النائب العام للدولة، وطارق الراشد المحامي العام لنيابة عجمان الكلية، وبحضور علي مخلوف رئيس نيابة عجمان، والعميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في أبوظبي، والعميد مبارك الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية بعجمان.
وقال قائد عام شرطة عجمان، إن إطلاق مبادرة الاتصال المرئي لتمديد الحبس الاحتياطي، جاء من حرص شرطة عجمان ونيابة عجمان على تسهيل إجراءات عمل تمديد الحبس؛ حيث تم خفض عدد الإجراءات من 7 إجراءات إلى 3 إجراءات فقط، واختصار الوقت المستغرق لإتمامه من 7 ساعات عمل إلى 15 دقيقة فقط دون الحاجة إلى نقل النزلاء إلى المحكمة.
من جانبه، قال العميد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، إن المبادرة تهدف إلى التخفيف عن النزلاء في عملية نقلهم من المؤسسة إلى المحكمة.
وأشاد المحامي العام طارق الراشد بجهود القائمين على تنفيذ المبادرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً