جامعة ولونغونغ دبي تمنح 443 درجة علمية

جامعة ولونغونغ دبي تمنح 443 درجة علمية

أشادت مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة الدولة للأمن الغذائي المستقبلي بدور التعليم في بناء قادة عظماء.وأثناء إلقاء خطابها في حفل التخرج 34 في جامعة ولونغونغ في دبي، أثنت على كون الجامعة مثالًا يُحتذى به في تحقيق نجاح في قطاع التعليم، وأضافت، أن هذا النجاح يعكس أهمية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، لتمكين جيل …

emaratyah

أشادت مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة الدولة للأمن الغذائي المستقبلي بدور التعليم في بناء قادة عظماء.
وأثناء إلقاء خطابها في حفل التخرج 34 في جامعة ولونغونغ في دبي، أثنت على كون الجامعة مثالًا يُحتذى به في تحقيق نجاح في قطاع التعليم، وأضافت، أن هذا النجاح يعكس أهمية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص، لتمكين جيل الشباب من امتلاك المعرفة وبناء قادة من ذوي المهارات لإيجاد الحلول المبتكرة.
وأضافت مريم المهيري، أنه يجب على كل فرد السعي لتحصيل المعرفة والحماس الضروري والشجاعة لمواجهة المخاطر في سعيه لتحقيق أحلامه.
ومنحت جامعة ولونغونغ في دبي 443 درجة علمية للطلاب في مرحلة التخرج والدراسات العليا في حفلات منفصلة، أقيمت في فندق لو ميريديان دبي، وألقى عصام التميمي – شركة التميمي ومشاركوه كلمة في حفل طلاب الدراسات العليا.
كما حضر حفلات التخرج إيان هاليداي، القنصل العام الاسترالي بدبي والمدير العام بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وجولي شمس القائم بأعمال السفارة الاسترالية وعدد من أعضاء مجلس إدارة جامعة ولونغونغ في دبي والعائلات والأصدقاء، ضيوف الطلبة الخريجين.
وفي خطابه الافتتاحي خاطب البروفيسور محمد سالم زين رئيس جامعة ولونغونغ في دبي الطلاب قائلا: «لقد أصبحتم روادًا وأصحاب رؤية وتمتلكون المعرفة وبفضل ذلك ستتمكنون من ترك علامة فارقة وتكونون جزءًا من الجيل الجديد من المبتكرين والرواد وقائدي الأعمال، ونحن نتطلع إلى رؤية إنجازاتكم في المستقبل».
وأكد عصام التميمي أن التدريب أساسي لتطوير المواهب وحث الخريجين على قضاء أوقاتهم في تعلم الأساسيات التي ستكون ركائز النمو المهني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً