غداً يبدأ الحجز المسبق لهواتف Mate 20 في السعودية

غداً يبدأ الحجز المسبق لهواتف Mate 20 في السعودية

أعلنت شركة هواوي الآن عن بدء الحجز المسبق لكلاً من هواتف Mate 20 وMate 20 Pro غداً، كما حددت الشركة تسعير كلا الهاتفين لمستخدمي المملكة العربية السعودية.

أعلنت شركة هواوي الآن عن بدء الحجز المسبق لكلاً من هواتف Mate 20 وMate 20 Pro غداً، كما حددت الشركة تسعير كلا الهاتفين لمستخدمي المملكة العربية السعودية.

aligncenter size-full wp-image-216564

يترقب الكثير من المستخدمين إنطلاق هواتف Mate 20 المميزة إلى الأسواق العربية، واليوم تم تأكيد الحجز المسبق للإصدارات الجديدة في المملكة العربية السعودية غداً، حيث تقدم هواوي عروض للمستخدمين مع الطلبات الأولى للحجز المسبق.

ومن المقرر أن يأتي هاتف Mate 20 لمستخدمي السعودية بسعر 2399 ريال سعودي، بينما تقدم هواوي هاتف Mate 20 Pro المميز بسعر 3299 ريال سعودي.aligncenter size-full wp-image-216572

هاتف Mate 20 Pro

يأتي هاتف Mate 20 Pro من هواوي مع مجموعة من المميزات الجديدة، إلى جانب تقنيات وتصميم مميز وأنيق ليجذب المستخدمين.

وتقدم هواوي التصميم المميز للكاميرة في هاتف Mate 20 Pro التي تأتي بتوقيع من Leica، حيث يجمع التصميم المربع ثلاثة من المستشعرات إلى جانب فلاش LED.

aligncenter size-full wp-image-216566

أيضاً تقدم هواوي في هذا الإصدار عرض مميز مع زجاج ثلاثي الأبعاد صمم بإحترافية من هواوي مع حواف منحنية بتصميم أنيق.

aligncenter size-full wp-image-216567

كما تقدم هواوي للمستخدمين ثلاثة ألوان متدرجة وأنيقة مع اللون الأسود، وتوايلايت، والأخضر الزمردي، كما يأتي الهاتف بتصميم نحيف يتوافق مع رغبات المستخدمين في تصميم نحيف يسهل حملة في راحة اليد.

هاتف Mate 20 Pro سيدعم المستخدم أيضاً بمعايير الحماية مع IP68 لذا لن يواجه المستخدمين مشكلة عند سقوط الهاتف في المياه أو تعرضه للغبار.

كما يأتي هاتف Mate 20 Pro مع رقاقة معالج مميزة بتقنية تصنيع 7 نانومتر للمرة الأولى في الهواتف الذكية، حيث تدعم رقاقة معالج Kirin 980 أعلى كفاءة وآداء في الهاتف مع إستهلاك أقل للطاقة.

وللإتصال تقدم هواوي ميزة الإتصال بشبكات LTE Cat.21 1.4 Gbps3، مع سرعة تحميل عبر Wi-Fi تصل إلى 1733 ميغا بايت في الثانية، مع ميزة الإتصال فائق السرعة بشبكات الواي فاي.

هاتف Mate 20 Pro يضم تقنية GPS بأعلى كفاءة ودقة لدعم المستخدم لتحديد وجهته بشكل سريع، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4200 mAh لدعم المستخدم لأطول وقت، حيث يدعم قدرة البطارية تقنية الذكاء الإصطناعي التي تعمل على إدارة إستهلاك الطاقة في الهاتف على النحو الأمثل.

aligncenter size-full wp-image-216568

ولشحن الهاتف سيجد أيضاً المستخدم تقنية مميزة في شاحن 40 W فائق السرعة من هواوي، يدعم شحن بنسبة 70% في 30 دقيقة فقط، كما يوجد للمستخدم إختيار أخر في شحن لاسلكي بقدرة 15W، أو يمكن الشحن اللاسلكي من هاتف لأخر أيضاً.

مازالت Leica تدعم كاميرات هواوي بتقنية مميزة في التصوير، مع كاميرة ثلاثية في هاتف Mate 20 Pro مميزة بتصميم مربع مع فلاش LED.

aligncenter size-full wp-image-216569

ويدعم تقنية الذكاء الإصطناعي في كاميرة Mate 20 Pro مع مستشعر بدقة 40 ميجا بيكسل ومستشعر ثاني بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto، بينما يأتي المستشعر الثالث مع دقة 20 ميجا بيكسل لأفضل تصوير للمناظر الطبيعية.

تقنية التعرف على الوجه أيضاً تأتي بميزة الذكاء الإصطناعي أيضاً في الهاتف مع مسح ثلاثي الأبعاد بأعلى دقة لوجه المستخدم، لأعلى معايير الحماية والآمان.

aligncenter size-full wp-image-216571

أيضاً لدعم معايير الحماية في الهاتف تقدم هواوي مستشعر البصمة المدمج في الشاشة، كما يأتي الهاتف بأحدث إصدار لواجهة المستخدم EMUI 9.0 ليقدم تجربة مميزة للمستخدم في إدارة التطبيقات في واجهة الهاتف.

aligncenter size-full wp-image-216570

هواوي تقدم أيضاً مجموعة مميزة من الحافظات لحماية هواتف Mate 20، والتي تأتي بمجموعة من التصاميم والألوان المميزة والي تتناسب مع الكثير من الأذواق.

الكثير من المميزات والتقنيات التي قدمت من هواوي في هواتفها الجديدة Mate 20، لذا إذا أردت أن تتمتع بتجربة هذا الإصدار الجديد، فيمكنك أن تترقب بدء الحجز المسبق غداً لتتمتع بعروض وهدايا هواوي لطلبات الحجز المسبق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً