لبنان: الأشغال الشاقة لـ 10 من كتائب عبد الله عزام الإرهابية

لبنان: الأشغال الشاقة لـ 10 من كتائب عبد الله عزام الإرهابية

قضت المحكمة العسكرية اللبنانية، اليوم الأربعاء، بالحبس لمدة 10 سنوات على فلسطيني ولبناني والحبس المؤبد غيابياً على 8 أخرين، بتهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابي والتخطيط لاستهداف قوات اليونيفيل. ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، الوكالة الوطنية للإعلام، قضت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، بالأشغال الشاقة،10 أعوام للبناني وفلسطيني، وتجريدهما من حقوقهما المدنية…

قوات اليونيفيل في لبنان (أرشيف)


قضت المحكمة العسكرية اللبنانية، اليوم الأربعاء، بالحبس لمدة 10 سنوات على فلسطيني ولبناني والحبس المؤبد غيابياً على 8 أخرين، بتهمة الانتماء إلى تنظيم إرهابي والتخطيط لاستهداف قوات اليونيفيل.

ووفقاً لما أوردته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، الوكالة الوطنية للإعلام، قضت المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، بالأشغال الشاقة،10 أعوام للبناني وفلسطيني، وتجريدهما من حقوقهما المدنية.

كما قضت بالأشغال الشاقة المؤبدة ضد 8 مهتمين فارين من العدالة، بينهم 6 فلسطينيين، ولبنانيين،وتنفيذ مذكرات إلقاء القبض الصادرة ضدههم.

وأدانت المحكمة هؤلاء جميعاً بجرائم الانتماء إلى تنظيم كتائب عبد الله عزام الإرهابي، للقيام بأعمال إرهابية، والتخطيط لاستهداف قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان اليونيفيل، ومحاولة قتل عناصرها، والتخطيط لاغتيال أحد كوار حركة “فتح” في مخيم عين الحلوة، بحسب الوكالة اللبنانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً