محمد بن سلمان: “الجريمة البغيضة” ضد خاشقجي لن تمر دون عقاب

محمد بن سلمان: “الجريمة البغيضة” ضد خاشقجي لن تمر دون عقاب

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، أن السعودية وتركيا تتخذان كافة التدابير اللازمة لتقديم مرتكبي الجريمة البشعة ضد الصحافي السعودي جمال خاشقجي للعدالة، وأن العلاقات مع تركيا لن تنقطع، رغم محاولة البعض إحداث شرخ بين البلدين. وأكد الأمير السعودي في اليوم الثاني للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه الرياض، أن حادث جمال …

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان (تويتر)


أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأربعاء، أن السعودية وتركيا تتخذان كافة التدابير اللازمة لتقديم مرتكبي الجريمة البشعة ضد الصحافي السعودي جمال خاشقجي للعدالة، وأن العلاقات مع تركيا لن تنقطع، رغم محاولة البعض إحداث شرخ بين البلدين.

وأكد الأمير السعودي في اليوم الثاني للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه الرياض، أن حادث جمال خاشقجي مؤلم لجميع السعوديين والعالم ولكل إنسان، جريمة بشعة لا يمكن تبريرها”،وأشار إلى أنه يعمل بالتعاون مع الحكومة التركية لاستكمال التحقيقات وتقديم الجناة إلى العدالة لمحاكمتهم.

وأضاف “التعاون القائم مع الحكومة التركية فريد من نوعه، والعديدون يحاولون استغلال هذا الحادث المؤلم لإحداث شرخ بيننا، وهذا لن يحدث طالما موجود ملك اسمه سلمان وولي عهد اسمه محمد بن سلمان ورئيس لتركيا اسمه أردوغان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً