اليمن: الحوثي يشدد الرقابة علی وزراء ومسؤولين خوفاً من انشقاقهم

اليمن: الحوثي يشدد الرقابة علی وزراء ومسؤولين خوفاً من انشقاقهم

شددت الميليشيات الحوثية الانقلابية، اليوم الأربعاء، إجراءاتها الأمنية والرقابية للوزراء والمسؤولين في “حكومتها” الانقلابية من غير المنتمين إليها صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لها، خشية فرارهم إلى مناطق الشرعية. ووفقاً لمصادر أمنية، تأتي الإجراءات بعد تمكن نائب وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب عبدالله الحامدي من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين، وإعلان انضمامه للشرعية.وشملت هذه الإجراءات فرض الحراس والسائقين من …

مسلحون من ميليشيا الحوثي في صنعاء (نيوزيمن)


شددت الميليشيات الحوثية الانقلابية، اليوم الأربعاء، إجراءاتها الأمنية والرقابية للوزراء والمسؤولين في “حكومتها” الانقلابية من غير المنتمين إليها صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لها، خشية فرارهم إلى مناطق الشرعية.

ووفقاً لمصادر أمنية، تأتي الإجراءات بعد تمكن نائب وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب عبدالله الحامدي من مغادرة مناطق سيطرة الحوثيين، وإعلان انضمامه للشرعية.

وشملت هذه الإجراءات فرض الحراس والسائقين من عناصرها على كبار المسؤولين وتحديداً المنتمين إلى حزب المؤتمر الشعبي العام، والمسؤولين من المحافظات الجنوبية بينهم رئيس مجلس النواب يحيى الراعي الذي عينت له فريق حراسة وسائقاً من حوثياً، فيما يخضع عدد آخر من الوزراء والمسؤولين للإقامة الجبرية، حسب موقع “نيوزيمن” الإخباري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً