اناقة

جربي ماء الورد للعناية بشعرك.. ستذهلك النتائج!

جربي ماء الورد للعناية بشعرك.. ستذهلك النتائج!

يعتبر ماء الورد منجما طبيعيا للمعادن والفيتامينات التي تدفعنا لاستخدامه بشكل دائم للعناية بجمال البشرة والشعر أيضا. إذ كنت سيدتي لا تعلمين مزايا ماء الورد للشعر فتابعي معنا مقال اليوم واستمتعي بالحصول على شعر صحي وجذاب. شعر لامع: ضعي القليل من ماء الورد العضوي في زجاجة سبراي واستخدميها لرش الشعر وفروة الرأس مع القيام بتدليك خفيف لمدة 10 دقائق …

ماء الورد للعناية بشعرك

يعتبر ماء الورد منجما طبيعيا للمعادن والفيتامينات التي تدفعنا لاستخدامه بشكل دائم للعناية بجمال البشرة والشعر أيضا. إذ كنت سيدتي لا تعلمين مزايا ماء الورد للشعر فتابعي معنا مقال اليوم واستمتعي بالحصول على شعر صحي وجذاب.

  • شعر لامع: ضعي القليل من ماء الورد العضوي في زجاجة سبراي واستخدميها لرش الشعر وفروة الرأس مع القيام بتدليك خفيف لمدة 10 دقائق على أن يكون الشعر نظيف واتركيه ليجف في الهواء.
  • تقوية بصيلات الشعر: قومي بسحق حفنة من بتلات الورد المجففة واخلطيها مع كمية مناسبة من مسحوق الحناء والقليل من الماء. طبقي الخليط على جذور الشعر وباقي الخصلات واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر.
  • ترطيب الشعر: امزجي كميات متساوية من ماء الورد والغليسرين الطبي ، واستخدميه لفرك الشعر بعد غسله مدة عشرين دقيقة ثم اشطفي مجددا بالماء الفاتر والشامبو. يمكنك أيضا مزج كوب من ماء الورد مع الشامبو الخاص بك للحصول على شعر ناعم.
  • تعطير الشعر: قومي بمزج ماء الورد مع قطرات من زيت اللافندر أو زيت زهر الليمون، ضعي المزيج في زجاجة سبراي واستخدميه لرش الشعر واتركيه حتى يجف وتحصلي على رائحة مميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً