اناقة

ماذا تعرفين عن فيلر الشعر؟

ماذا تعرفين عن فيلر الشعر؟

ظهرت حديثا صيحة جديدة ومتطورة في ما يخص مجال العناية بالشعر وهي حقن فروة الرأس بالفيلر لعلاج الكثير من المشاكل الجمالية التي تعترض السيدات مثل التساقط، الترقق وبطئ النمو. إذا كنت سيدتي لا تعرفين استخدامات الفيلر للشعر فتابعي معنا مقال اليوم لتعرفي كل يخص هذه التقنية الرائعة. ماهو فيلر الشعر؟ هو عبارة عن مادة مغذية أساسية لصحة الشعر…

ماذا تعرفين عن فيلر الشعر؟

ظهرت حديثا صيحة جديدة ومتطورة في ما يخص مجال العناية بالشعر وهي حقن فروة الرأس بالفيلر لعلاج الكثير من المشاكل الجمالية التي تعترض السيدات مثل التساقط، الترقق وبطئ النمو. إذا كنت سيدتي لا تعرفين استخدامات الفيلر للشعر فتابعي معنا مقال اليوم لتعرفي كل يخص هذه التقنية الرائعة.

ماهو فيلر الشعر؟

هو عبارة عن مادة مغذية أساسية لصحة الشعر مثل الفيتامينات، المركبات، البروتينات ومستخلصات طبيعية تعمل على توسيع سماكة البصيلات وتنشيط الدورة الدموية مما يفيد في تعزيز قدرة الشعر على النمو بشكل سريع وصحي.

أنواع فيلر الشعر

الفيلر العلاجي: حيث يعتمد فقط على حقن فروة الرأس بالفيلر قصد تغذيته بالفيتامينات الضرورية لعلاج التلف وتحسين جودة الشعر.

فيلر تلوين الشعر: لا يقتصر استخدام الفيلر على علاج مشاكل الشعر فقط بل يمكن استخدامه أيضا لتلوين الشعر بشكل صحي وغير ضار.

فيلر فرد الشعر: يساهم هذا النوع من الفيلر في علاج مشكلة تجعد الشعر و فرده لمدة طويلة تقارب السنة وتختلف حصص العلاج من سيدة لأخرى حسب درجة تجعد الشعر وتضرره.

ماهي طريقة استخدام فيلر الشعر؟

يتم الحصول على فوائد الفيلر من خلال حقنه في فروة الرأس من طرف الأخصائي، ولا يكون ذلك في حصة واحدة كما يتم مع حقن البوتكس بل يوزع العلاج على مجموعة من الحصص تعتمد على طول الشعر ومدى تلفه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً