اناقة

مكون واحد فقط لتبييض الإبطين بسرعة

مكون واحد فقط لتبييض الإبطين بسرعة

إذا كنت تبحثين سيدتي عن طرق طبيعية تخلصك من التفاوت اللوني بين منطقة الإبطين وباقي البشرة، فليس عليك سوى الحصول على عصير الليمون الطازج وبعض المكونات البسيطة التي ستمنحك بشرة فاتحة وناعمة في خطوات معدودة. تابعي هذا المقال واكتشفي أفضل وصفات تفتيح منطقة الإبطين في المنزل. وصفة الليمون و زيت الزيتون يتضمن زيت الزيتون نسبة هامة من الفيتامينE الذي…

عصير الليمون لتبييض الإبطين

إذا كنت تبحثين سيدتي عن طرق طبيعية تخلصك من التفاوت اللوني بين منطقة الإبطين وباقي البشرة، فليس عليك سوى الحصول على عصير الليمون الطازج وبعض المكونات البسيطة التي ستمنحك بشرة فاتحة وناعمة في خطوات معدودة. تابعي هذا المقال واكتشفي أفضل وصفات تفتيح منطقة الإبطين في المنزل.

وصفة الليمون و زيت الزيتون

يتضمن زيت الزيتون نسبة هامة من الفيتامينE الذي يفيد في ترطيب البشرة وتغذيتها بشكل عميق، امزجي كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بشكل جيد. بللي قطنة في المزيج وامسحي بها منطقة الإبطين ثم اتركيه لمدة 40 دقيقة واشطفي بالماء البارد. استخدمي هذا المزيج بشكل يومي قبل النوم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

وصفة الليمون والقشدة

تفيد القشدة الحامضة في تقشير الجلد وتفتيحه وتنعيمه بشكل فعال، وللاستفادة من هذه الخصائص الرائعة امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من القشدة حتى تحصلي على مزيج متجانس يطبق على الإبطين لمدة 10 دقائق، قبل شطفه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة بشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

وصفة الليمون والعسل

يتضمن العسل الكثير من المغذيات الدقيقة التي تساعد في العناية بمنطقة الإبطين وتفتيحها، كل ما تحتاجين إليه هو خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل ثم طبقي الخليط على منطقة الإبطين مع تركه لمدة 15 دقيقة مع غسله بالماء.

وصفة الليمون والخيار

يمتاز الخيار بخصائصه المقشرة والمغذية للبشرة لذلك يشكل عنصر هام في توحيد لون البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من مسحوق الكركم حتى يتكون لديك عجين لين افرديه على الإبطين واتركيه لما يقارب 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

وصفة الليمون والسكر

مكونات بسيطة تتوفر في جميع المطابخ، امزجي عصير الليمون الطازج مع كمية مناسبة من السكر الخشن ثم وزعي المزيج على الإبطين لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرة واحدة كل يومين لتتخلصي من الاسوداد.

وصفة الليمون والحليب والكركم

يعتبر الحليب من أفضل المقشرات التي يمكن الاعتماد عليها لتفتيح منطقة الإبطين بشكل طبيعي، كل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع مقدار مماثل من الحليب ومسحوق الكركم و ملعقتين من دقيق الحمص. قلبي المكونات جيدا حتى تحصلي على عجين متجانس افرديه على منطقة الإبطين مع التدليك بلطف في حركات دائرية لبضع الدقائق. اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة إضافية ثم اشطفي بالماء البارد مع تكرار هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع.

نصيحة جمالية: احرصي سيدتي تجنب مزيلات العرق التي تتضمن الكحول لأنها تتسبب في اسوداد منطقة الإبطين بسرعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً