إحباط سرقة نصف مليون درهم بواسطة رذاذ الفلفل الحار في دبي

إحباط سرقة نصف مليون درهم بواسطة رذاذ الفلفل الحار في دبي

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، نجاح أحد المارة في إحباط محاولة 4 آسيويين سرقة حقيبة أموال تحتوي على نصف مليون درهم، برش رذاذ الفلفل الحار على وجه مراسل آسيوي، سحب المال من البنك لصالح الشركة التي يعمل فيها. ووفقاً لأقوال المراسل في تحقيقات النيابة العامة، فإنه توجه إلى البنك وسحب المال، ولحظة امتطائه دراجته النارية فاجأه …

alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، نجاح أحد المارة في إحباط محاولة 4 آسيويين سرقة حقيبة أموال تحتوي على نصف مليون درهم، برش رذاذ الفلفل الحار على وجه مراسل آسيوي، سحب المال من البنك لصالح الشركة التي يعمل فيها.

ووفقاً لأقوال المراسل في تحقيقات النيابة العامة، فإنه توجه إلى البنك وسحب المال، ولحظة امتطائه دراجته النارية فاجأه الآسيويون الأربعة ورشوا الفلفل على وجهه، وانتزع أحدهم الحقيبة من يده وهرب، إلا أن أحد المارة ركض خلفه وتمكن من القبض عليه ومنعه من الاستيلاء على الحقيبة.

حبس وإبعاد
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام ضد سارق الحقيبة الذي قُبض عليه، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الشروع في السرقة عن طريق الإكراه لأموال المجني عليه، مطالبةً بحبسه وإبعاده، مبينةً أن باقي المتهمين في القضية، ُعليهم وصدرت ضدهم أحكام.

ووفقاً للتحقيقات فإن المتهمين كانوا على علم بأن المراسل سيسحب المبلغ المالي الكبير من البنك، فترصدوه لسرقته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً