طريقة تنحيف منطقة الفخذين باستخدام الزنجبيل

طريقة تنحيف منطقة الفخذين باستخدام الزنجبيل

تعاني بعض السيدات من الوزن الزائد الذي يتراكم في مناطق مختلفة من الجسم وأهمها الفخذين، حيث يفقدن التناسق بين الجزء العلوي والجزء السفلي. وفي هذا السياق سنقدم في مقال اليوم طريقة تنحيف منطقة الفخذين والتخلص من الدهون العنيدة لتحصلي على جسم رشيق وصحي. تمتاز بعض الأعشاب الطبيعية بقدرتها على حرق الدهون التي تتراكم في منطقة الفخذين ولعل أبرزها الزنجبيل…

الزنجبيل لإنقاص الوزن

تعاني بعض السيدات من الوزن الزائد الذي يتراكم في مناطق مختلفة من الجسم وأهمها الفخذين، حيث يفقدن التناسق بين الجزء العلوي والجزء السفلي. وفي هذا السياق سنقدم في مقال اليوم طريقة تنحيف منطقة الفخذين والتخلص من الدهون العنيدة لتحصلي على جسم رشيق وصحي.

تمتاز بعض الأعشاب الطبيعية بقدرتها على حرق الدهون التي تتراكم في منطقة الفخذين ولعل أبرزها الزنجبيل حيث يساعد في تنشيط الدورة الدموية، تفتيت الدهون ومنع تراكمها.

مشروب الزنجبيل

المكونات: ½ ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الكمون، ملعقة صغيرة ونصف من الزنجبيل المسحوق وشرائح ليمونة.

ضعي الزنجبيل والكمون والقرفة والليمون في زجاجة ثم املئيها بالماء الساخن وأغلقي الزجاجة مباشرة واتركيها طيلة ليلة كاملة. صفي المزيج في اليوم التالي وتناولي مقدار كوب قبل 20 دقيقة من الوجبات الرئيسية. استخدمي هذا المشروب بشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

شاي الزنجبيل

المكونات: لتر من الماء، عصير حبتين من الليمون، ملعقتين كبيرتين من العسل وقطعة من الزنجبيل الطازج.

قومي بوضع الزنجبيل في الماء واتركيه يغلي لمدة 15 دقيقة على نار هادئةـ ارفعي الوعاء بعد ذلك ثم غطيه بإحكام لمدة 5 دقائق قبل تصفيته وإضافة الليمون والعسل وتناولي مقدار كوب واحد قبل الوجبات الرئيسية.

عادات صحية لتنحيف منطقة الأفخاذ

  • احرصي على شرب 1.5 لتر من الماء يوميا لتعزيز عملية الأيض، طرد السموم والأملاح الزائدة من الجسم.
  • استعمال التوابل والبهارات الحارة خاصة الفلفل الأسود ضمن الأطباق اليومية لحرق الدهون ومنع تراكمها.
  • الإكثار من تناول الباذنجان، البصل، الجزر، الكوسة، الفلفل، الكراث والفاصوليا الخضراء فهي مصادر رائعة للألياف التي تمنحك الشعور بالشيع، تسهل العبور المعوي وتطرد السموم.
  • لا تترددي في تناول الهليون الملفوف والقرنبيط وهي عناصر تمتاز بقدرتها على تفتيت دهون الخصر والفخذين بفضل على الأسباراجين، ناهيك عن البروتينات التي تفيد في الحفاظ على صحة العضلات.
  • أكثري من تناول بعض أصناف الفواكه مثل الأناناس والطماطم والأفوكادو والتي تمتاز بقدرتها على محاربة دهون الفخذين وتفتيتها.
  • يمكنك تحضير أنواع مختلفة من العصائر الطبيعية التي تتضمن التفاح، الكيوي، الجريب فروت، الفراولة و الأناناس حيث تتضمن نسب عالية من الفيتامين سي الذي ينشط الجسم ويعزز عملية الأيض وحرق الدهون.
  • احرصي على ممارس تمارين القرفصاء حيث تعتبر من أفضل التمارين الرياضية التي تساعد في تنشيط منطقة الأرداف. مارسي تمارين القرفصاء 3 مرات في الأسبوع ولمدة شهر على الأقل لتحصلي على نتيجة جيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً