هواتف Pixel 3 تقدم آداء مميز للتصوير الليلي مع ميزة Night Sight

هواتف Pixel 3 تقدم آداء مميز للتصوير الليلي مع ميزة Night Sight

شاهد العينات الأولى التي ألتقطت بكاميرة هواتف Pixel 3 الجديدة، والتي تكشف عن آداء بأعلى كفاءة في التصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة مع ميزة Night Sight.

شاهد العينات الأولى التي ألتقطت بكاميرة هواتف Pixel 3 الجديدة، والتي تكشف عن آداء بأعلى كفاءة في التصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة مع ميزة Night Sight.

alignright size-full wp-image-216534alignright size-full wp-image-216535

إستعرض مطوري XDA اليوم تجربة عملية للتصوير الليلي في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL، مع ميزة Night Sight في الكاميرة، قبل إنطلاقها في شهر نوفمبر في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL، حيث تم مقارنة ميزة التصوير في هواتف Pixel 3 مع إصدار Pixel السابق.

alignright size-full wp-image-216536

alignright size-full wp-image-216537

وقد تم إلتقاط الصور بتقنية HDR+ في كلاً من هواتف Pixel 3 وPixel 2 XL، كما استخدمت خاصية Night Sight في التصوير التي تدعم تصوير ليلي واضح وبتفاصيل وجودة أفضل في التصوير، وهو ما تكشف عنه التجربة العملية في عينات الصور.

وقد أكد المطورين أن التفاصيل التي لا تظهر للعين المجردة في الظلام أو الإضاءة المنخفضة، إستطاعت كاميرة Pixel 3 أن تظهرها بشكل واضح وتفاصيل أكثر.

alignright size-full wp-image-216538alignright size-full wp-image-216539

ومن المقرر أن تضاف الخاصية الجديدة لهواتف Pixel بعد الإنتهاء من معاينتها بشكل كامل من المطورين، كما يمكن أيضاً للمستخدمين تجربة هذه الميزة عبر تحميل ملفات APK وتثبيتها، إلا أنها مازالت بالطبع قيد التطوير حيث تعمل جوجل في الوقت الحالي على تعديل الخوارزمية والبرمجيات لتقدم للمستخدمين على الوجه الأمثل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً